جزء 21

2.8K 79 10
                                    


الجـــــــزء الواحــــــــد والعشـــــــــــرون..

جالسه هي وجدتها..

: يمه والله يرحمون..ابتهال قطعت قلبي..

ام ناصر: ما ينلامون يا مشاعل هذي امهم نور الدنيا...الله يغفر لها ويرحمها..

مشاعل خنقتها العبره: ما عاد لهم احد..انا الحمد لله يوم راحت امي ربي عوضني فيك يا جده وانتي تسوين كنوز الدنيا وما فيها..بس هم مساكين..

ام ناصر مدت يدها لمشاعل عشان تجي في حضنها: تعالي يا امي..ربك معاهم..الله يثبتهم ويصبرهم يارب..

دخل عبد الله وجلس..

: الله يعينهم بجد..حتى سلطان مو معاهم..

مشاعل بعدت بسرعه من حضن جدتها: وينـــــــــــــه..؟؟؟

عبد الله رفع اكتافه: ما ادري..ما فهمت كلام ضاري..يقول انه لسه ما عرف عن امه..

مشاعل وهي تمسح دموعها: مو معقول ما عرف..ابتهال ما جابت طاري سلطان ابد..ولا علقت على الموضوع..

عبد الله: يقول انه ما يعرفون وينه وجواله مسكر..

مشاعل والافكار توديها وتجيبها: لالا مستحيل سلطان يخليهم..هو عارف انهم بحاجته ولا عمره تركهم يوم....!

عبد الله: والله علمي علمك..

مشاعل ما تطمنت للموضوع..وحست ان سلطان فيه شي قوي مانعه من انه يحضر عزاء امه...

سكتوا شوي....

عبد الله: ترى ابوي اتصل علي..

مشاعل رفعت عينها على عبد الله خايفه: وش قال...؟

عبد الله: يسأل عنك...بيشوف رجعتي للبيت ولا؟

مشاعل: انا خايفه يطب علينا فجأه واروح فيها..

عبد الله: انا بتصرف مع الرجال نفسه مو مع ابوي..

ام ناصر: زين تسوي يا عبيد..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

سامي: ايش رايك اتقدم لك ونسافر...!!

اريام انصدمت: أيــــــــــش.....؟؟؟

سامي نزل راسه وهو بدا يحس بالالام بكل جسمه: انا اسف..ادري انك ما انتي مجبوره ترمي نفسك على واحد مريض ولا في امل من علاجه..

الا ليت القدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن