11.

398 58 64
                                    

"حضرة السيد كانغ"

قالت الممرضة وهي تقترب من السيد كانغ، والذي كان يحدق بها و بالطبيبة بعد خروجهما من غرفة ابنه، أكملت ما أن أصبحت قريبة منه كفاية

"سيدي... إن الطبيبة يون مشغولة جداً و قد أمرتني أن أخبرك أن السيدة كانغ  قد تحسنت ويمكنك إخراجها من المستشفى غداً أو بعد غد، و لكن.."

ثم سكتت، لتتغير لهجتها قليلاً، و قد خفضت صوتها و هي تقول

"إن السيد كانغ الشاب  يعاني من تسمم دوائي في جسمه، وتقول لك الطبية أيضاً أن عليك الاتصال بالشرطة، فالأمر في غاية الخطورة"

" و إذا كان الأمر خطراً لم لم تتكلم بنفسها معي، لم ارسلتك؟ "

" لأنها تواجه أمراً عائلياً مهماً، ستعود بعد ساعتين من الان لتشرح لحضرتك التفاصيل "

" فهمت "

قال السيد كانغ بآخر ما تبقى له من رباطة الجأش، و بعد أن غادرة الممرضة، انهار هو على الكرسي، و احاط يديه برأسه، ما الذي يتوجب عليه؟ هل يتصل بالشرطة؟ و لكن من قد يفعل ذلك و قد منع أي غريب من دخول الغرفة؟ هل ما خطر له للتو ممكن؟ هل هو بعيد عن المستحيل أكثر مما إعتقد؟ كم يتمنى لو يتناسى كل هذه الترهات التي يستحضرها عقله و يكمل حياته بسلاسة، و لكن مهما يكن، فإن دونغهو هو ابنه، و لن يسمح بإيذائه أبداً، و لكنه سوف يتريث، و لن يتهم أحداً الان، سيسمع من الطبيبة يون التفاصيل، ثم يتصل بالشرطة لتقوم بما يقتضيه الأمر من تحقيقات، و وفقاً لما يسمع سوف يقرر.

******

"هل ما زلت تشعر بالتعب برغم أنك تتلقى العلاج منذ أكثر من ثلاثة أسابيع ؟"

قال آرون و هو يتفقد أصابع دونغهو

"أجل.. جسدي يتعب  أحياناً ، و يألمني أحياناً آخرى، و في أوقات كثيرة يتخدر جسدي"

"حرارتك تحت الطبيعي "

قال و هو  يسحب ميزان الحرارة من فم دونغهو.

" تباً... قليلة جداً ... هل يمكن انه تسمم دوائي... وانت تتقيأ كثيراً مؤخراً، لقد رأيت الكثير من العلب المفتوحة مؤخراً في القمامة ، فقط اريد أن اتأكد، لكنهم لم يسمحوا لي بإجراء اي فحوصات "

" لكنك طبيب "

قال دونغهو بتعب

" أجل، و لكنني تخرجت منذ أسبوعين فقط"

"ماذا نفعل؟"

تجربة عمياء | Blind Experiment ¦¦ K.DH حيث تعيش القصص. اكتشف الآن