بخصوص حذف الرواية

5.8K 207 56
                                    



مرحبًا رفاق!
بدايةً اريد شكر الجميع على التفاعل العظيم المفاجئ والذي لم اتوقعه ابدًا في الفصل الاخير،لستُ اُنقص من قدره بالعكس انا ايضًا شعرت بالرضى تمامًا تجاهه ولكن كون بداية الرواية كان السرد سخيفًا وينتمي لفئة الاطفال المبتدئين لم اتوقع ان تكملوا للنهاية خصوصًا الذين اضافوا الرواية لمكتبتهم توًا!

اما ثانيًا،حسنًا انا كنت اغير رأيي كثيرًا بخصوص حذف الرواية،بدايةً كنت افكر ان ابقيها ليتّعض القراء والذين يفكرون البدء بكتابة روايتهم الاولى ويعتبرون انفسهم مبتدئين ببداية روايتي الطفولية وطريقة سردي المبتذلة بشدة وكيف تطورت في كل فصل.

ثم بعدها كنت كل فترة ارجع للفصل الاول واقرأها ثم يخطر ببالي " ماهذا الهراء اللعين يا انا؟! مالذي قمتي بنقشه في هذا الفصل المسكين؟ " ثم فكرت كيف استطعتم اكمالها دون الشعور بالاستفزاز بسبب كثرة الكلمات الكورية واللعنة؟! كدت احذفها قبل اكمالها حتى اتصدقون؟،اشمئزّيت منها كثيرًا وصرت اراها ثِقلًا على اكتافي اريد ازاحته بسرعة وفي نفس الوقت لم استطع تشغيل خيالي مجددًا رغم النهاية المرسومة بدقة في رأسي والالهام قد قام باخذ اثاثه وثيابه من عقلي وهاجر.
حتى اتى يوم اثناء سفرنا ولم يتوفر الانترنت لدينا وقتها فجأة شعرت برغبة قاتلة في انهاء الفصل الاخير باسرع وقت لذا واخيرًا اكتشفت ان الالهام قد اشتاق لي وعاد اخيرًا لذا حركت اصابعي باسرع ما استطيع لاستغل الالهام الذي جاء لزيارتي بعد منتصف الليل حتى انهيته بعد مدة وقمت بمراجعته قبل تنزيله وكانت فكرة حذف الرواية تدب ارجاء رأسي وما كتبته نهاية الفصل الاخير يثبت ذلك.

حسنًا مجددًا،لم اتوقع بأن هذا الكم من الرفض سيأتيني رفقة رجاء ان لا اقوم بحذفها! حبًا بالله يارفاق؟! وحسنًا للمرة السبعين الفًا بعد المليونين،قررت ان الغي حذفها نهائيًا من اجلكم لذا تمتعوا بها اعزائي،تأثرتُ كثيرًا بحبكم لروايتي وانسجامكم وتأثركم بالاحداث والمواقف بينهم الجيّدة منها والسّيئة ايضًا.

اشكركم ثانيةً وقبل رحيلي احببت ان اعطيكم اخيرًا حسابي على الانستقرام بسبب نشاطاتي فيه كثيرًا

[ jungoomaher ]

هذا يكون حسابي على الانستقرام

ولنا لقاءٌ في رواية جديدة باذن الله اعزائي

الى اللقاء.

لماذا تغيرت فجأة !؟Where stories live. Discover now