P - 5

1.5K 107 10
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

...

لقد اتصلت على السيده ديويت المتخصصة، وقمنا بتحديد موعد بالاسبوع القادم، لقد كنت اشعر بالتحفز ناحية هذا ، كان الوضع غير متصاعد الليلة الفائتة، بدا ابني ان سلوكهُ قد اخذ منحنى للاسوء، اخذت اسأل السؤال نفسه، لماذا انا ؟ انا فعلاً بحاجة لمعرفة السبب.

والاحلام ايضاً ، ماهي اهميتها ؟ سأتفهم الوضع ان كان لمرة واحده، لكنه ليس كذلك !، في كل مرة اغمض عيني، يبدأ فيلم جديد بالبدأ، ومع كل بداية فيلم اجد ان ابني هو الخصم، كل سرد يبدوا مختلفاً لكن بقايا المؤامره هي نفسها، انا دائماً متجمد وغير قادر على التحرك بينما ابني يجد طريقة فريدة لأرعابي، قبل ان يحصل لي شيء اجد نفسي مستيقظاً و بارد والعرق يسيل مني، والخوف مازال يلازمني كما كنت في حلمي.

لا يهم كيف هو سرد كل حلم، انا دائماً بنهاية المطاف اكون عالقاً بنسيج ابني المؤذي، يمكن ان تكون هذه الاحلام مجرد نتيجة لقلقي المفرط حول ابني، او ربما لا معنى لها اساساً، على الاقل هذا ما اقولة لنفسي ليشعرني بالتحسن ولو قليلاً، لكن هذا لا يعني ان ليس لها معنى، الى جانب هذا، الخوف الذي اشعر به وانا نائم لا يعني شيء امام خوفي وقلقي وانا مستيقظ !، مثل شعور الليلة الفائتة ، على سبيل المثال.

بدلاً من شرح الاحداث كما هي مكشوفه، سأبدا بوصفهم من خلال لقطات الفيديو ، كانت اللقطات تقريباً متطابقة لفيديو التي صورت بالليالي الاخرى ، ابني وقف بنفسه و واجه الكاميرة، تتبعتها تشويشة على الشاشة كما كنت متيقناً، هنا حينما بدات الامور تصبح غريبة، بعد لحظات من تحديقة ابني، الكاميرة سقطت من الرف الذي وضعتها فيها، هبطت العدسة الاولية على الارض، هذا عندما استيقظت.

قبل ان اتابع، اود ان اشارككم افكاري بشأن ماحدث، قد يكون صحيحاً ان الكاميرة قد تسقط ببساطة من الرف، لكن انا اقسم ان المكان الذي وضعتها فيه آمن جداً، قد يكون من المهم ان نلاحظ ان لا يوجد اي شيء على الرف قد سقط فوق الكاميرة واسقطها ارضاً، لذا ان الشيء الذي اسقط الكاميرة لم يسقط او اي شيء من حولها، لذا انا اصدق ان ابني قد فعلها بطريقة او اخرى قام بأسقاط الكاميرة عندما كان يحدق بها، انا مدرك كيف يبدوا هذا، لكن هذا ليس بعيد الاحتمال اذ اخذنا بعين الاعتبار مالذي حدث.

#midnight.story
#قصص_ميدنايت

...
..
.
يَـتبع ...

هنالك شيء خاطئ مع ابني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن