هل أنت ضائع؟ تعال لنرشدك .. #Review

1.5K 135 69
                                    

( قراءة شاملة للأحداث من الألف إلى الضاد )

سلامي للجميع (:

كيف هي أحوالكم ؟

فلنتخطى المقدمات هذه المرة لأنني سأقدم ملخص شامل لكل ما حدث في الفصول السابقة .. أو بمعنى أدق سنتحدث عن الخط الرئيسي في القصة فقط ..

..

في جزيرة بعيدة تقع جامعة غارديان خاصة بالأثرياء يتولى إدارتها رجل عامي يلقب بالماستر ، شخص لا احد يعرف اي شيء عن هويته ولا حتى حقيقة كونه عامي .. كيف ذلك ؟ سنوضح ذلك لاحقاً

لدى الماستر ثلاث أصدقاء [ شنايدر - ليفاندوسكي - بيرلو ] غريبو الأطوار ومتناقضي الشخصيات لم يجمعهم سوى الماستر وصرامته  ... في الواقع .. السبب الحقيقي الذي جمعهم هو الإجرام ؛ فمن أجل جعل هذه الجامعة التافهة تنال منصب راقي و لقب افضل جامعة في العالم .. ارتكب الماستر ورفاقه العديد من الجرائم باختلاف أنواعها ( قتل - ابتزاز - رشوة - فضائح .. الخ )

وما عزز من مقدرتهم على تحقيق ذلك هو صديقهم [بيرلو] الذي هو  فرد من عائلات المافيا السوداء .

خمس سنوات مضت على طريقهم للتربع على عرش القمة ؛ فقط شخص واحد شك في أمرهم وقرر ملاحقتهم والتحقيق معهم .... ألا وهو محقق فيدرالي FBI يدعى بـ [ آدم ] .. ورغم قلة المعلومات المتاحة لديه إلا وانه نصّب نفسه عدو للماستر في الرواية إلى حين لحظة القبض عليه وعلى اتباعه .

،،،

في وقت لاحق يقرر مدير الجامعة الحالي [ هنري سكارليت] .. التحاق ابنته بهذه الجامعة ؛ [ ليديا سكارليت] الابنة المدللة وبطلة قصتنا التي تسرد الأحداث لنا ... وبعد ان تعرف بوجود الماستر تبدأ اعتراضاتها على قراراته وقوانينه الصارمة ويحدث لها الكثير من المواقف الطريفة في الجامعة ؛ لكن هذا ليس كل شيء ..!

في ظل تتابع الأحداث تبدأ الشكوك بمراودة ليديا والقلق من حقيقة الماستر التي يخفيها على الجميع فتبدأ هي الاخرى بالتحقيق في الأمر وتصادفها العديد من المشاكل والحقائق الصادمة مثل قصة انتحار فتاة [ ايريانا ديل بييرو ] في الجامعة تحت ظروف غامضة ، لاسيما أنه كانت لها علاقة سابقة بالماستر و رفاقه ؛ فتكبر مخاوف ليديا من القادم !!

،،

عودة لذاك المحقق الذي نعرفه بـ آدم ؛ فقد وجه ضربته الأولى للماستر بعد ان زرع قنابل في الجامعة بمساعدة جواسيس خونة ، لكن نهايتهم كانت على أيدي رفاق الماستر ، وتمكن الماستر من تبرير الامر للشرطة ...

وكانت المحصلة هي :

زيادة حذر الماستر بعد تأكده من وجود عدو له
+
ظهور تلك الشخصية المجنونة بعبقريتها الفذة ،، ويدعى [ لويس بارتيميو ] الذي كان له دور ممتاز في إثارة شكوك ليديا اكثر تجاههم ؛ وعلاقته السيئة بشركاء الماستر .

تَلْعَنُنِي الأموالُ لأَنِّي تركْتُها ، وطَرقْتُ بابَ الانتِقامِ وحيداً ~Where stories live. Discover now