Chapter :5 🎭 الكواليس

2.4K 320 107
                                    


🔴 آسفة حقا عن التأخير كان لدي إختبارات لذا تأخرت في التحديث ...

أظن أن الرواية لم تنل إعجابكم كفاية نظرا لتفاعلكم الضعيف و الشبه معدوم ..مع الأسف هذا يحزنني للغاية فقرائة تعليقاتكم كانت لتسعدني جدا و تحفزني على المزيد
أرجو منكم أن نبدأ من جديد و تتفاعلوا بقدر إستمتاعكم فإن وجدت أنه لا يوجد أي تقدم لن يكون هناك بارتات قادمة و التي بالتأكيد ستكون أكثر تشويقا من سابقاتها ..
لنبدأ سكاكري 💝

〰〰〰〰〰〰〰〰
تفاعلوا فوت'ز 50 + كومنت'ز 50 ✔

أنا قمت بعمل الطلب هو فضل و ليس أمرا سكاكري هو فقط كي أجعلكم تعلقون و تتفاعلون بجدية فبدأت ب 50 فحسب أرجو أن تكونوا على قدر ثقتي

Injoy❗


〰〰〰〰〰〰〰〰
" لما كل ظلام يقبع بداخلنا لذيذ
بدرجة لاذعة مسكرة ندمنه كالنبيذ .."
〰〰〰〰〰〰〰〰


جر قدميه بهدوء و بطء شديد مستمتعا بما يداعب بشرته من تلك الأشعة الذهبية التي تخترق مسامه بلطف باعثة السكينة لنفسه المضطربة من جو القصر الخانق ..

شهق بعنف ساحبا أكبر كمية من الهواء النقي إلى رئتيه ثم زفزها بقوة شاقا إبتسامته بخفة على مكتنزتيه 

عابثا ببصره بإفتتان على منظر الأشجار المتشعبة بشكل جذاب للغاية ، مقلمة بطريقة تظهر إبداعا خال جمالا فنيا باهرا ...

أسرع بخطواته لداخل المشتل متمعننا بكل تلك الأصاصيص التي تحتوي بمجملها على أَندَر و أجمل الورود التي من الممكن أن تصادفها

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

أسرع بخطواته لداخل المشتل متمعننا بكل تلك الأصاصيص التي تحتوي بمجملها على أَندَر و أجمل الورود التي من الممكن أن تصادفها ..

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
Deadly Whispers  ||• KTH•Where stories live. Discover now