Chapter :10 🎭 ليلة أرجوانية

2.8K 239 286
                                    


فوت'ز + كومنت'ز

❌ آسفة على التأخير ملائكتي لكن كنت مشغولة جداا .. لذا أعتذر لا تعتبوا على ⭐

❌ أردت ان أقول شيء قد عز جدا بنفسي .. في المرة القادمة حقا لن أنشر إذا كان التفاعل قليلا بهذا الشكل .. هذه المرة تأخرت لكن المرة القادمة أنا لن أنشر حتى يصل التفاعل للمعقول .. لست أطلب مستحيلا .. فقط أن تتفاعلوا بشكل يدل على أن للرواية قيمة لديكم هذا كل شيء .. المشاهدات الأخيرة قليلة حتى أنها لم تصل إلى 100 سوى بعد 15 يوما !! إلاهي .. على كل هذا ما أردت إخباركم به فأنا لم أرد تركها بقلبي و إنما رغبت بمشاركتها معكم فكما قلت سابقا أنا منكم و إليكم ملائكتي أي ما يزعجكم يزعجني و يحبطني .. أحبكم جداا فكونوا بخير 🌸

Injoy

〰〰〰〰〰〰〰〰〰

" مغتصب أنت ...إنتهكت إبتسامتي
أنى لك بالغفوة على وسادة الحرير بينما أنا أداعب أهدابي بعلقم من أنين "

〰〰〰〰〰〰〰〰〰

ترانيم موسيقاه تصدح بالقصر مراقصة جوانبه بما يزلزل خوي عروشه ..

تلف نسمات نوتاته مسامع المتنصتين بآذان خاشعة و قلوب متلهفة مطموصة تحت أقنعة ألتحفت بالبرود و الآمبالاة حتى صارت مشاعرهم متأججة تضخ كما يضخ الدم في الوريد

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

تلف نسمات نوتاته مسامع المتنصتين بآذان خاشعة و قلوب متلهفة مطموصة تحت أقنعة ألتحفت بالبرود و الآمبالاة حتى صارت مشاعرهم متأججة تضخ كما يضخ الدم في الوريد ..


متناسية كيف كانت نقية راقية بعبق سرميدي حلو مهلك كالنبيذ ..

قد تخفي الأقنعة التي ينسجها خبثنا ما نريد إلاَ أن ماضينا يَخْلِق بها شقوقا تُصَدِعُ ثباتنا لنسقط بعدها مكتنفين أحضانا باردة لا تروي لهيب الوحدة المدرج بالعتاب ..

أيان كنا و أين صرنا بسبب :

" تحامل و كبرياء ! "

نحمل أعواد ثقاب نسير بها بذلك الدرب المطمس إلى أن ندرك أن الطريق المسدود

Deadly Whispers  ||• KTH•Where stories live. Discover now