the first day

213 8 4
                                    


it's my first story in arabic hope you like it guy
don't forget to comment and vote.

فتحت عيني لابصر نور الشمس التي لم يمضي على شروقها أكثر من ساعة. فتحت عيني على صوت الطائر الذي صنع عشا لعائلته فوق شجرة الفلين التي تصل اغصانها تقريبا إلى نافدة غرفتي المفتوحة. لم ارد ان انهض من فوق سريري الدافئ أو ان أدفع عني غطائي عني بعد ان لفحني هواء الصباح المتجمد. لكن علي القيام بدلك لانه الدخول المدرسي و الذي علي فيه ان اتوجه فيه إلى ثانوية الينوا لالتحق بالسنة التانية فيها.

تكورة على نفسي في السرير واضعتا وسادتي قوق رأسي  محاولة حجب الشمس عني بعد ان رأيت الساعة الالكترونية الموضوعة فوق منضضتي تشير إلى 05:15 فسمحت لنفسي بان احصل على نصف ساعة إضافية لانام. لكن عوضا عن دلك رحت افكر في نفسي و حياتي.

اولا انا ابغ من العمر 17 سنة اعيش مع والدي و اختي الصغيرة البالغة من العمر 3 سنوات و التي اسمها ميري. انا اقطن في الينوا. شيكاغو في منزلي الرائع. انا عازفة كمان كما انني امارس كرة السلة و ملكة ثانوية الينوا و رئيسة جمعية مساعدة الاطفال المشردين. كما أنني لا اهتم للشباب و قصص الحب التافهة. فحياتي مليئة بالأشياء الرائعة التي تبقيني سعيدة و لست بحاجة إلى قصص الحب التافهة كما أنني لا أأمن به لأن الحب الحقيقي لا يوجد إلا في الكتب و الأفلام و لا وجود له في هذا العالم.

لقد غرقت في الافكار حتى نظرت إلى الساعة فرأيتها تشير إلى 06:10 "رائع سوف أتأخر في أول يوم لي" إندفعت من سريري متوجهت إلى حمامي. تاركتا المياه الدافئة تنساب علي لتشعرني بالراحة و تاركتا رائحة صابوني المعطرة برائحة الورد تلفني فاحسست انني في حديقة ورود رائعة الجمال. هذا حقا شئء جميل لكن علي ان اقفل صنبور المياه و اتوجه لخزانتي لالبس نلابسي. لقد اخترت سروالا اسود ضيق مع قميص احمر اللون مرتدية حدائي من إطاليا أحمر اللون أيضا. توجة إلى منضضتي فجففت شعري بني اللون الطويل يناشر حول كتفي و ينزل حتى أسفل ظهري. وضعت مكياجا عاديا مرتديتا كل إكسسواراتي. و أخيرا حملت حقيبتي و هاتفي الموضوعين فوق السرير خارجتا من غرفني و نازلتا إلى المطبخ.

عند وصولي هناك و جدت ابي هناك وهو يشرب في القهوة و يقرأ الجريدة و أمي كانت تحظر لي صحننا من الكعك الذي تصنعه واضعتا إياه امامي مع كأس من عصير البرتقال " صباخ الخير ابي. صباح الخير أمي " محيتا إياهما "صباح الخير حبيبتي" قالت أمي "صباخ الخير. اليكسيا. تبدين رائعة اليوم رائعة صغيرتي" قال لي أبي مع ابتسامت مشرقة على وجهه. "شكرا أبي " بعد أن وضعت أخر قصعة كعك في فمي . في أخر الغرفة لايت أختي الصعيرة ميري تلعب بدبها الصغير. نهضت من الطاولة واضعتا قيلة على خدي ابوي و أختي متوجهت إل الباب الامامي أخدتا في طريقي مفتاح سيارتي "إلى اللقاء" ودعتهما بعد ان سمعتهما ردا لي بالمثل اندفعت إلى داخل سيارتي من نوع بولو بيضاء اللون متوجة إلى ثانويتي.
يستغرق مني الوصةل إلى هناك 10د احسست ببعد من الراحة عندما ادركت انني لن اكون منأخرت عندما ركنتها في المدرسة. رايت العديد من الطلاب يضحكون و يحتضنون بعضهم بعضا. انإ لشيء رائع انني سالتقي بصديقاتي المقربات اشلي و بريمروز . كنت اعلم أجدهما. كانا واقفتين قرب مكتب المدير ليخضرا جدولهما و إناك إلتقبنا.
"أليكسيا. مرحبا" قالتا في آن واحد ببتسامة كببرة على وجه كل منهما "مرحبا . كيف الحال " اجبت بعد جولة من العناقات منهما "انا بخير لقد امضيت صيفا رائعا برقفة والدي في البحر لقد كانت جولة رائعة جدا. و لكن اكيد لقد إشتقت لكما كثيرا" قالب بريمروز و هي فتاة تقريبا بنفس طولي دات بشرة زيتونية اللون و شعر اسود و عينين بنيتان." أنا بأحسن حال. لقد قضيت الصيف كله في رحلة عبر أمربكا وصولا إلى الحدود الكندية مع عائلتي. ماذا عنك اليكسيا؟" قالت لي أشلي وهي فناة دات بشرة بيضاء و شعر دهبي طويل مجعد و عيني خضراوتين "لقد إشتقت لكم كثيرا في الصيف. لكنني أمضيت صيفي في فرنسا مع والدي و أختي الصغييرة لقد استمتعت بوقتي كثيرا " أجبتهما بصوت قرح و ابتسامة عريضة على وجهي" و الآن دعاني أحضر جدولي و اوافيكما" "حسننا سوف ننتظرم إنا أسرعي " قالتا لي في خين كنت مندفعةىداخل مكتب السكرتيرة التي حييتها بلطف طالبتا منها جدولي بعد أن حصلت عليه شكرتها و اسرعت إلى الفتيات و اخدنا نرى جداولنا "يبدو أننا لن نلتقي إلي في حصة الإنجليزية عند الأستاذ بانر " قلت لهما مندفعة إلى صفي الأول والذي هو الرياضيات بعد أن دق الجرس الأول مودعت إياهما "بربم . أش نلتقي في الغداء إذا " "حسننا " أجابتا من خلفي

لقد خافني الحظ بأن وصلت قبل الأستاذ باترسون مختارت مقعد في آخر الصف لانني حقا أكره الرياضيات. لكن بعد برهة من دخول الأستاذ و صل الذي لم يكن في الحسبان رغم ...........

أتمنى ان تعجبكم الحكاية . ارجو منكم التصويب و أن تعطوني أراءكم حول هدا
ماذا تريدون ان بكون التالي في القصة؟ شاركوني أراءكم و افكاركم أنا انتظر
hope you like it guys . enjoy it

me own love storyWhere stories live. Discover now