chapter 8

1.9K 91 9
                                    

امالت "مو تشى تشى" عينيها قبل أن تستدير لمواجهته بابتسامة مشرقة ، "جلالتك هل لديك اوامر اخرى؟"

جون تشيان تشي سحب مو تشى تشى وجرها أمام منضدة التزيين ، جعلها تجلس على المقعد وأخذ مشطها لمساعدتها على تمشيط شعرها الذي يشبه الشلال.

نظرت مو تشى تشى بإطراء شديد وقالت: "يا صاحب الجلالة ، من الأفضل ترك هذا النوع من العمل لبان شيانغ للقيام به. شين تشي لا تجرؤ على مضايقتك. "هل هذا هو آخر عمل من اللطف قبل الموت؟ تماما مثل هؤلاء السجناء المحكوم عليهم بالإعدام ، أعطوهم كل الأشياء الجيدة من تناول الطعام قبل أن ينتهي كل شيء.

جون تشيان تشي ينظر في بان شيانغ. بان شيانغ بسرعة خطوة إلى الأمام مع لمحة ذات مغزى ، واخذت المشط الخشبي منه.

"ترتيب تسريحة جيدة للالامبراطورة." جون تشيان تشي أمر بإصرار.

عارضت "مو تشى تشى" بسرعة ، "ما الجيد في تصفيف الشعر في منتصف الليل؟ سوف تدمر عندما أعود على أي حال ، ما يزعجك.

جون تشيان تشي نظر إليها بعينين حجريين قامت مو تشى تشى بلباقة بإغلاق فمها.

تمارس بان شيانغ كل جهودها لتصميم تسريحة شعر جيد لمو تشى تشى وفى النهاية تختار شياو ذهبي توضع على رأسها. عند رؤية ذلك ، التقط جون تشيان تشي بضع لؤلؤ مستديرة ووضعها على شعرها حتى يتناقض شعرها الذي يشبه الغيوم الداكنة مع اللؤلؤة اللامعة بشكل جميل. حدق زوج من العيون الجميلة في روعة تفيض مع ابتسامة صغيرة على الشفاه.

يجب أن تعترف مو تشى تشى ، هذه اللآلئ تناسب هذه تصفيفة الشعر والملابس أكثر من تلك القبعات الأنيقة المبهرجة. جون تشيان تشي هو في الواقع حاكم شهد العديد من الجمال ، ورؤيته الجمالية هي في الواقع بخلاف عامة الناس.

بان شيانغ مدحتها بسرعة ، " سيدتي تبدين جميلة جدا هذه الليلة."

جون شيان تشي عينها من رأسها إلى أخمص قدميها ، قال ببساطة: "دعينا تذهب!"

مو تشى تشى نظرت كما لو انها فقدت، "اذهب؟ اذهب الى اين؟ اذهب إلى قصر فنغ يانغ؟ "

"قصر تشانغ لي " ، قال جون تشيان تشي ببساطة.

بدا وجه مو تشى بأكمله مرتبكًا ، "لماذا يجب أن أذهب إلى قصر تشانغ لي ؟ لا تخبرني أن جلالتك تريد أن تأخذني إلى المأدبة ".

"أنت الإمبراطورة ، أليس كذلك؟" وجه جون تشيان تشي لا يزال دون تغيير من البداية حتى النهاية ، مثل جبل جليدي عمره ألف عام.

نهضت مو تشى تشى ، و سألت بحرص ، "هل يمكن ان لا أذهب؟ لا يعجبني هذا النوع من الأجواء المفعمة بالحيوية ". من الأفضل لي استخدام هذا الوقت للعثور على طرق للعودة إلى وقتي الخاص.

تفاجأ جون تشيان تشي قليلاً ، وحدق بها بهدوء. رفع يده ووضع يده ببطء على مؤخرة رأسها. فجأة مال وقبل عنقها.

برؤية هذا ، اخفت بان شيانغ ابتسامتها وتراجعت بهدوء.

صدمت مو تشي تشي ، قبل أن تدفعه بعيدا ، ألم نضح فجأة من عنقها. دفعته بعيداً وغطت عنقها على الفور ، "هل أنت شبح مصاص دماء؟ لماذا تمص رقبتي! "

لم يجب جون تشيان تشي على سؤالها ، وبدون تغيير في التعبير ، "ألا تريد الإمبراطورة رؤية دوق تشن؟ هو يريد حقاً أن يرى ابنته هذه ، دون أي كلمات أخرى ، اخرجها من القاعة.

وصلت الامبراطوره الارمله بالفعل الى قصر تشانغ لي . كان المسؤولون وبقية المحظيات ينتظرون منذ وقت طويل. بعد إعلان صاخب ، يدخل الإمبراطور والإمبراطورة يداً بيد.

نهض المسؤولين والمحظيات على الفور ليقدمون احترامهم "تحية للإمبراطور والإمبراطورة".

جون تشيان تشي قاد مو تشي تشى إلى مقاعدهم ونظر إلى الحشد قبل أن يبدأ في الكلام: "جميعا يمكنكم الجلوس".

الجميع جلس على الفور. الامبراطوره الارمله التي كانت ترتدي بشكل جميل هي غير سعيدة قليلا بسبب رؤية الامبراطور والامبراطورة معا. "لماذا يأتي الإمبراطور والإمبراطورة الآن فقط؟ الجميع ينتظر منذ وقت طويل ".

نظر جون تشيان تشي إلى مو تشى تشى ، و ابتسامة نادرة معلقة على شفاهه وتحدث بلهجة دافئة: "كانت الإمبراطورة والامبراطور قد تأخرا قليلاً في بركة التنين في وقت سابق."

رؤية جون تشيان تشي مبتسما للمرة الأولى ، عليها أن تعترف أنه سحر ، ولكن لا تعرف لماذا شعرت فجأة بالقليل من دفئ المفاجئ.

عندما سمع الحشد كلمات الإمبراطور ، سقطت كل أعينهم على مو تشى تشى. عند رؤية علامة القبلة على رقبتها ، أدرك الجميع فجأة ما حدث.

في تلك اللحظة ، وقف رجل في منتصف العمر يرتدي درعًا ، يبدو قويًا وصارما. وهو ينظر إلى الإمبراطور والإمبراطورة بابتسامة راضية ، قائلاً: "إن الإمبراطور والإمبراطورة لديهم عاطفة عميقة تجعل الناس يغارون حقا. هذه نعمة لعامة مملكة هوا تشن ".

مو تشى تشى نظرت إلى الرجل العجوز الذى يقف ، لا يسعها إلا أن تتكئ على بان شيانغ ، وتقول: "هذا الرجل العجوز يبدو غامضاً للغاية. رغم أنه كبير في السن ، ولكن من الطريقة التي يحمي بها نفسه ، وجرأته ، ووضعه ، حتى الشباب لا يستطيعون الفوز عليه. مجرد إلقاء نظرة الى عينيه ، حاد جدا. حتى طريقة حديثه باردة. حواجبه الحادة ، حافة عينيه ، كلهم ​​يقترحون أن لديه شخصية شريرة. فقط نظرة واحدة ويمكنني أن أقول أن هذا الرجل البالغ لديه طموح كبير ، فهو ليس شخصًا جيدًا.

مالت بان شيانغ مباشرة نحوها وهمست ، "يا سيدتي، هذا هو دوق تشن والدك".



ترجمة : ( هاجر )

الامبراطورة المحبوبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن