الجزء الثالث.| 3

1.6K 64 19
                                    

*بعد مرور اسبوع*

اليوم موعد ليام ليخّرج من المشفى. تحسن بسرعه وجروحه التئمت ايضاً,ولكن بقي بعض الاثار قال لي طبيبه ان ربما البعض منها. ستبقى كذكرى له لأنها لن تتحسن واثارها ستبقى.وهذا يعني اقتراب موعد طائرتي. وانا سعيد اني لن أراه مجدداً. دخلت على ليام في غرفته ووجدته مُدخل رأسه في وسادته؟ كان شكله مضحكاً.تعالت اصوات ضحكاتي في الغرفه. التف ألي ليام وعلى وجهه علامات الأستفهام. "ليام ماذا تفعل بحق الجحيم. "عقد حاجبيه عندما سألته وانا اضحك. ولكنه ضحك بخفه معي.

"سأقول لك هذا. اعلم انه غريب بعض الشيء. ولكني لا أريد الخروج من المشفى. اريد ان ابقى مده اطول. "عقدت حاجبي لما قاله.

"لماذا ليام. هل تشعر بشيء ؟.يمكنني ان اخبر الطبيب انك لا تشعر بالتحسن وتبقى ليومين اخرى. "انتظرت اجابته ولقد اكتفى بالنظر ألي ومن ثم غطى نفسه. ولم يتكلم كلمه واحده.

"ليام اخبرني مابك؟ هيا انا صديقك يمكنك ان تثق بي وانت تعلم هذا. " اخبرته وان آمل ان يخبرني مابه. "حقأ تريد ان تعلم. ؟"بدأت اغضب لما أساله اذا لم اكن اريد ان اعرف. "نعم ليام هيا اخبرني"

"حسنا. هو في الواقع اكثر من سبب. انني اشعر بالصداع واعلم ان الطبيب قال بأنه شيء طبيعي ولكنني لا أنام الليل منه هاري. يروادني طوال الوقت. وبعض جروحي بدأت تنزف ولكني لم اُخبر احدا بذلك وكنت اُعاند الممرضه كي لا تراها. هذا طبعا في البدايه كان العناد. ولكني لا اشعر بتحسن هاري. حتى انني لا استطيع الأستحمام. و السبب الاخر ا-انني"توقف فجأه وهو ينظر ألي وكانه يترجاني لكي لا يقول ليّ."لا تقلق لن اتُركك حتى تقول لي مابك".

"هو في الحقيقه. انا معُجب بممرضه هنا ولا أريد ان ابتعد عنها. تعلم انا اسكن في مكان بعيد وهي لا تجد الراحه او وقت فراغ لأراها. لهذا اريد ان ابقى. "احمر وجهه بعد ان ذكر أمرها. ابتسمت له. "ما اسمها؟ هيا اخبرني لا تقل انك تغار".احمر اكثر وضحك لم استطع التحمل حتى اخرجت ضحكتي. لقد كان لطيف بأستثناء انه مضحك. "دانييل".

"حسناً. سأقول لهم اذا سمحوا لك بأن تبقى."خرجت وشرحت لطبيبه انه لم يشعر بتحسن كفاية. واخبرني انه. قال انه كان يريد الخروج من ليام قليله. وعرفت ان أعجاب ليام من يومين ربما او ثلاثه. وسمح له فقط بيومين اخرى. دخلت عليه وانا عابس الوجه. نظر إلي بتوتر لم اتوقع انه امر مهم لهذه الدرجه. "هيا هاري ماذا حصل. "

"لم يسمحوا لك. قالوا انك تغيظهم وانك مزعج ايضا وكثير الطلبات. لهذا لم يسمح لكَ."نظرت وبدأ عليه الغضب لاني امُازحه وهو في حاله غضب. "اوه صحيح. انك تكذب لقد سمعت محادثتكم. "

"لا تكذب. لقد ذهبت لمكتبه. "

"حسنا تبعتك. " يكذب.

"اني امازحك. لقد سمحوا لك.ويبدو انك متعب . ستأتي دانييل الان. اخفي توترك عزيزي لا نريدك ان تتعرق." اخذ المرأه بسرعه ليّسرح شعره. بالرغم انه ليس لديه شعر. فأنه خفيف. وبدأ يرش العطر في كل مكان. "ليام توقف. لقد خنقتني بعطرك. "

The Old Secret - "Larry Stylinson"Where stories live. Discover now