الجزء السابع.|7

1.2K 70 16
                                    

-

هي مجرد دقائق حتى يفكر بها لوي اذا كان سيقبل بطلب ابنه له او يرفض, هو يريد ان يقبل لكنه لا يعرف العواقب.لقرارهّ وايضا يريد ان يرفض ولكن هناك عواقب ايضاً بالتأكيد.

"هيا ابي أرجوك. "نظر الاب لأبنه هو لا يستطيع ان يرفض له طلب مع زمردتيه التي تلمعَ.اذا شعر بالحزن هذا غريب لأن هاري يملكّ ما يملك ابنه في ملامح الوجَه.

"ولكن نحن لا نعلم. اذا كان سيد هاري سيوافق ام لا؟."ابتسم الأب لأبنه هو لا يعلم الصواب من الخطأ. وهل قراره صائب ام خاطئ ليُقرر به. فهو وافق في صميم أعماقه.

"انا موافق.اذا كان سيفرح سام ولا يوجد مشكله لأرافقه بالنسبة لوالده بالطبع. "لوي شعر بالتوتر في صوتَ هاري. ولا ليس هو الوحيد في الظاهر.

"يسرني ان ترافقنا. "

كل من يرى سام سيرى ويشعر مقدار فرحه. حتى واذا لم ينطق بكلمه واحده. وهذا يُوضح من حركاته وحماسه للذهاب وكأنها أول مره, عم الصمت أرجاء السياره كان سام ايضا هادئ على غير عاده وهو يجلس بالخلف. بالتحديد في المنتصف من كرسّيي لوي وهاري.

نزل ثلاثتهم من السياره ليروا انه لا يوجد الا بعدد يُذكر من الناس في الحديقه. الهواء هادئ ولكن الجو بشكل عام بارد او قارس اذا أردنا القول. يوجد القليل من الثلج المتساقط على الأرض الرخاميه الذي يُنسب انه سقط من يومين وهذا غريب. انها تُعتبر سنة مميزة للندن لأن من أكثر الأعوام الذي يكون فيها الشتاء هادئ ورومانسي كما يقول البعض, لا يتساقط الثلج الا من القليل والأمطار تكوَن من الظهيرة إلى منتصف الليل. تكون له أوقات عشوائيه ايضاً.لهذا هي مميزة كما يقول البعض.

مشئ لوي هو وسام وهاري كان وراهما تماماً.اخبر سام والده انه يريد ان يلعب لوحده قال له ان يذهب ويتسكع مع هاري اذا أراد هذا. تخير لوي في خيار ان يبقى كل. منهما لوحده او يذهب ويتكلم معه كأي صديق, تعرف عليه لتوّه.

في كل خطوه يخطوها لوي بجهة هاري الذي يبدو عليه انه يشعر بالملل. ولكن هذا كان عكس ما يُفكر ويُشعر بها هاري فهو متوتر وايضا سعيد لأنه يستطيع ان يمضي معه بعض الوقت. ووجد هاري انها فكره مثيرة للشفقة. لأنه متزوج وهو يأمل انه سيترك زوجته وابنه ليرجع إليه ضحك على أفكاره الذي يستطيع البعض القول انها أفكار طفلة في الخامسه وجدت فتى تُعجب به.

The Old Secret - "Larry Stylinson"Where stories live. Discover now