part 10 : - it's alright, I'm here for you-

652 56 7
                                    

P.o.v sha-reon :

خرجت الطبيبة النفسية من المسرح، شاهدتها تذهب ثم نضرت الى يساري، كان على المنصة بيانو قديم أسود اللون، ذكرني ذلك بأمي فقد كانت تحب ان تستمع لعزفي ، جلست بالقرب من البيانو، وضعت يدايا فوق المفاتيح و بدأت أعزف..

يأتينا في الحياة أشخاص يتركون بصمات مميزة ترسخ في الذاكرة بعد ذلك يذهبون ولانستطيع نسيانهم، فنبدأ نلوم أنفسنا على فقدانهم وكيف أننا لم نستطع منعهم من المغادرة. نجد أنفُسنا تصرخ لٍتصم أذآننا لكن لا أحد يسمعها سوانا ثم يأتي ذلك الشخص يدّعي مشاركة نفس الشعور معك ولكنه في الحقيقة لا يكترث بالنيران التي في داخلك..
فهو لن و لم يحس بها نيران الغضب المشتعلة في داخلي..

وفجأة جلس شخص على نفس المقعد معي، رفعت رأسي الموطئ الى الآلة أمامي، مسحت دموعي التي لم أرد أظهارها أمام شخص قط، ورغم ذلك كنت أعرف من الجالس فرائحة عطره هي من دفئت قلبي حتى الآن، نظرت إليه و قد كان توقعي صحيحًا..

كنت أريد البقاء، لكن الغضب بداخلي أراد اِحراقك بكل ما تملك.. فأنت الشخص الذي أخذ كل شيء مني.. سيو تشانغ-بين..
نهضت من على الكرسي لكنه هرع الي و أوقفني، أمسكني من يدي ثم جذبني إليه و ضمني إلى صدره، لم أكن أريد البقاء رغم الأمان الذي شعرته في تلك اللحظة إلا أن هذا الشاب هو سبب موت والدتي و تشتت عائلتي..

___ دعني أذهب ! صرخت
___ لا تتركيني أرجوكي ! أنا لا أحتمل بعدك عني ! أنا افتقدكي !! أنتي تقودينيني للجنون ! لقد بحثت عنكي لكني لم أجدكي في أي مكان ! قال وهو يصرخ وقلق يبدوا عليه
___ دعني أذهب.. فأنا لا أريدك.. أنا.. أكرهك.. لا أطيق رؤيتك.. كل ما حدث بسببك.. لو لم تدخل حياتي لما فقدت عائلتي لما تسممتُ لما عشت كل ذلك الحزن.. أجبتُ وأنا أصرخ بنبرة ضعيفة توشك على البكاء

ضمني أكثر الى صدره، فخانتني دموعي و انهارت، انهار كياني أمام ذلك الشاب، فأنا لم أبكي مسبقا هكذا ولكنه حرر كل ما كان محبوسا في داخلي، أطلقت نفسي كل الحزن و الغضب الذي احتجزته ببُرود طويلا.. وقد كانت أول مرة أقول عكس ما يجول بداخلي..

___ لا أستطيع أن أترككي.. لم أفعل ذلك مسبقا لكني تعلقت بكي.. عطركي.. ابتسامتكي.. شراستكي.. ودفئ الذي تنثيرنه على صدري.. لقد أصبحتي الحياة بالنسبة لي... أنا أحبكي.. مين شا-رون لا تتركيني هنا.. كوني أرحم مني على نفسي... لا تذهبي فأنت كل شيء.. أبعدني عنه و اِعترف صارخا ثم سقط على ركبتيه ..

لم أستطع تحمل رؤيته هكذا، فقد تحول من شاب صعب فهمه الى شخص شفاف واضح المشاعر و التعابير.. ومع ذلك لم أستطع فهمه.. رحت أمشي لكنه أوقفني مجددا و ضمني إلى صدره..

___ لا تفعلي أرجوكي..
___ لا تتركني.. فأنا بحاجتك.. أريد البقاء بقربك فأنت الأمان و الدفئ الوحيد المتبقي لي في الحياة.. لماذا يذهب الجميع.. لستَ السبب.. بل أنا السبب.. عِدني أرجوك أنك لن تتركني مهما حصل.. قلت و أنا أبكي
___ أعِدكي... قال بهدوء
ضمني بقوة ، قمت بذلك أيضا، في تلك اللحظة شعرت بالراحة لوجوده و عدم القلق على مصيري..

vongola gang (straykids) Arabic subWhere stories live. Discover now