part 40

3.8K 264 7
                                    

إقتنعت هند بوجهة نظر فاطمة وخافت أن يعتقد خالد أنها لا تحبه لذلك وافقت على الإفصاح عن مشاعرها له ولكن في حدود الأدب كما قالت , بينما سعد خالد بذلك لأنها بدأت تستجب له ولرغباته وشعر بالإنتصار والفخر ..

ســافر فاروق ونهى إلى رحلة لعمرة الخاصة بهما وذاقا معا لذة القرب الحقيقي من الله عز وجل , لقد كانت الراحة التي شعرا بها في هذا المكان المبـــارك أفضل بكثير من مجرد فرح مؤقت , شعرت نهى بالسعادة من قرار فاروق بخصوص الفرح وإستبداله بما هو أفضل بكثيــــر .. زيارة بيت الله الحرام

_________________________________

بدأ العام الدراسي الجديد على خير وذهبت معلمتنا المتميزة إلى مدرستها لأول يوم كمعلمة حقيقية وليس مجرد تربية علمية , كانت تشعر بالحماسة الشديدة لذلك جددت نيتها وبدأت في تنفيذ كل الخطط التي وضعتها في هذه الفترة للحصول على تعليم افضل ونتائج أكبـــر

مر إسبوع ثم الثاني وبدأ شهر عشرة , هذا الشهر الذي انتظره إسلام طويلا , فهل يا ترى سيحصل على التثبيت أخيــــرا أم ما زال الحلم بعيدا ؟

إستيقظ من نومه بحماس كالعادة وإرتدى ملابسه وذهب لشركته على الفور , من الواضح أن سلمى لم تذكر موعد التثبيت الجديد وإستغل إسلام هذه الفرصة ولم يخبرها حتى لا تقلق بشأنه وتستطيع التركيز بشرحها وفقط , وصل إلى شركته وبدأ عمله حتى ينتهي الإجتماع الذي عقد بشأن اختيار المهندس الذي يستحق التثبيت .

وفي الواحدة ظهرا بالتحديد علم إسلام بإنتهاء الإجتماع ولكن أحدا لم يأتي ليخبرهم بالنتيجة , تعجب إسلام من ذلك وذهب إلى مكتب مروان وقال :

- بقولك إيه يا مروان , الإجتماع خلص باين , ما تيجي نشوف عملو إيه

نهض مروان بتثاقل وهم بالخروج من المكتب مع إسلام ولكنهما وجدا رامي يدخل إلى المكتب بسعادة فسألاه بلهفة :

- ما سمعتش حاجة كده والا كده يا رامي وانت جاي من برا ؟

إبتسم بثقة وقال :

- أنا الي اخدته

أمسك إسلام بيد مروان وهم بالخروج وهو يقول بإستهزاء :

- يا عم ده بيهرج واحنا مش فاضينله دلوقتي , لسه مشتغل من إسبوعين وعاوز يتثبت قبلنا , والله ده اللي ناقص كمان

ضحك رامي بسخرية وقال :

- بقولك أنا اللي اخدته يا بشمهندس , ولو حابب تتأكد بنفسك روح !!

نظر له إسلام بغضب وقال :

- إنت بتقول إيه ؟!

تنهد بملل وقال :

- بقولك أنا اللي اخدت التثبيت !! إيه مش مفهومة دي كمان ؟!!

صرخ به قائلا :

في الحلالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن