البارت الرابع.

69.8K 4.3K 5.1K
                                    


أهلاً صغاري 💛~

لا تخلوني احط شروط لاني ما احبها لهذا تفاعلوا من ذاتكُم بدون ما اقول :(...

كومنت بين الفقرات 💫.

...

++تايهيونغ++

وَصلنا لـِ تلك المَدينة المائية و التي تقع امام الشاطئُ مُباشرتاً ، كانت الصرخات الخاصة بـ اللاعبين بـ داخل تلك المدينة تصدوَ ارجاء المكان وَ كم هي مُزعجة بـِ النسبة لي فـ أنا شخص لا يُحب الصخب كَثيراً.

السخيف في هَذا كُلهُ هُو أنني أبتسم طوال الطريق خوفاً مِن أن يكتشف الفان'ز انني لستُ بـِ خير ، سيحدثون ضجة لا مُحالة دون أن يراعوا خصوصياتي ..

كانت عيناي قد وقعت علىٰ جونغكوك الذي يسير امامي وَ علىٰ ايو التي تحاول صنع احتكاك الا انهُ يَتجنبها بـ لطف بِسبب الكاميرات التي تُلاحقنا وَ مِن كُل زاوية حرفياً تصورنا ..

اقف فجأة ما ان اسودت الرؤية لدي وَ شعرت بالأرض تَنهز بِسبب هذا الدوار الذي داهمني ، ثواني لتتضح لدي الرؤية و الدوار كان قد توقف ..

"اللعنة .." همست حين بقيت الكاميرات تصور بي وهذا وترني اكثر فـ لمَ لا يتجاهلون وقوفي وَ يصورون الذين يسيرون امامي ؟.

لمَ لا يراعون هَذا ..!!

"انت بخير ..؟" يهمس لي جيمين لانفي و يمسك بي بينما يردف بصوت عالي "جميل المنظر مِن هُنا صحيح تاي تاي ؟" هو يفعل هَذا لـِ يبرر لهُم وقوفي وَ يغطي عليّ ، انا محظوظ بـ صديق مثلهُ ..

"انتما بخير ..؟" هَذا كان يونغي الذي يبادل جيمين نظراتهُ العاشقة حرفياً ، اومأ وَ عيناي اشيحت من عليهُما لـِ تقع علىٰ الذين وقفوا مِن أجلي وَ حتىٰ جونغكوك ؟

"لنتابع .."

.....

"سوكجين افهمني !، لقد استفرغت صباح اليوم و انا لم أكُل ايُ شيء ، قبلها شعرت بالدوار ، و مُنذ برهة مِن الزمن ايضاً شعرت بالدوار !، لم تمر فترة طويلة علىٰ الممارسة اعني انت قلت انني وَ ان حدث سـ أخذ ثلاث او اربع ايام من اجل التبويض تفهم .."

"اعراض طبيعية لمن قائم علىٰ الحمل بـ جنين اعني استفراغك ، ايضاً ، انت تعلم انك ذكر و حملك بـ جنين مُختلف تماماً عَن حمل الانثىٰ لـ جنين ، تَفهمني ..؟" يجيبني سوكجين لازفر انفاسي بـِ ضجر فـ الذي فهمتهُ ان الدوار يأتيني بسبب ما يتكون بداخلي ، ثواني وَ تذكرت امراً مُهماً لأسأل سوكجين عنهُ "ما اعراض الحمل سوكجين ؟، وهل سـ اتعرض لها مُستقبلاً كـ ايُ شخص اخر طبيعي ؟"

family +18Where stories live. Discover now