Part three

39 7 10
                                    





هاي فراولة 🍓

Have a fun








العشره من اكتوبر ٢٠١٤

Yuona pov
الساعه التاسعه صباحاً
استيقظت مبكراً استحممت و جففت شعري لأجعله مسدولا فـ انا افضله هكذا اضع ميك آب يومي ناعم و رشة من عطري المفضل هكذا ابدو جاهزه ليومي .
و يجب علي الذهاب للتسوق بما انني اعيش لوحدي لذلك احتاج ان اعتني بنفسي اوه نسيت ان اقول هذه عطلت نهاية الاسبوع لذلك لن احتاج الذهاب للتدريب تحت ايدي الدكتور بيون وتلك هي الراحة.
اوه على ما يبدو جاري الجديد سوف يسكن المنزل لانني ارى ان مستلزماته قد نقلت بالفعل ذلك رائع اتمنى انها فتات لانني اشعر بالوحده جديا مع انني اسكن مستقله لمدة عامين لكن ما زال ، لا اريد ان اتاخر يجب علي الاسراع بالفعل انا لدي وعد مسبق مع سويا صديقتي للخروج .

و وصلت الى السوبرماركت انها لا تبعد كثيرا عن منزلي مشيا على الاقدام دخلت اخذت عربه لكي اضع بها المستلزمات على كل لما اشعر ان ذلك الشخص امامي يبدو مألوفا بشكل ما قميص بـاكمام طويله جينز اسود شعره اسود مسدولا غرته للأمام و نظارات طبيه لطيفه يبدو هذا الشخص كـ مدربي بيون للحظه هل قلت بيون !!!!!

يا إللهي ساعدني مالذي يحصل لما اراه اينما اذهب حسنا فقط لنتجنبه ذلك جيدا حقا لأضع قدمي للأمام و اسرع هذا مضحك لما اهرب ليس و كانه سوف يأكلني ان راني لكن لا اود ان اعلق معه اعلم انني حمقاً كـ حقا ان قال صباح الخير او ماذا تفعلين سوف ابصق في وجهه ليست قلة تربيه لكن لأجل الامس عندما طردني ذلك يجعلي اشعر بالغضب لما يفعل ذلك معي انا فقط .

كنت امشي وانا لا اعي من كان خلفي او ان تفكيري ام اقول حديثي كان مسموعاً حسنا شعوري بيد عل كتفي كان كفيلا بجعلي اعظ شفتي بندم اود ان تنشق الارض و تبتلعني .

التفتت رقبتي بشكل تدريجي لأرى ذلك الوجه الذي تمنيت انه لم يكن هو .

End youna pov

Baekhyun

كنت اتسوق لمنزلي بما انني سكنت منزلا جديدا ولكن
سمعت من يتحدث باسمي و يتكلم بحثت لم اجد الا الفتات التي تمشي امامي و تشتري و تتكلم مع نفسها الصوت بدا لي مألوفا و البنيه الجسميه اوضحت لي انها كانت الانسه يونا لحقت بها و وضعت يدي على كتفها شعرت بجسدها عندما قشعر ذلك اعجبني نوع ما اراهن انا الان تعظ شفتيها بقوه
التفتت الي ببطىء و قد اصبت بذلك تلك الارنبه مرتبكه جدا يعجبني التأثير عليها .

تحدثت انا و على وجهي ابتسامه جانبيه خبيثه
صباح الخير انسه يونا .

اي صباح يكون خير بـ رؤيتك دكتور بيون .
قالتها وهي خائفه لكن تتصنع الشجاعه 
ولا اخفي ان ردها قد صعقني و لم اعتقد بانها قد تقول ذلك بالرجوع بالذي فعلته لها سابقاً من قد يحب ما افتعلته .

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Feb 08, 2020 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

Trouble With Dr.Byun Where stories live. Discover now