36

3K 300 32
                                    

السلام عليكم جميعا..

هذا البارت هو المدخل لماضي سيريو ..

استمتعوا..

.

{{ ميجومي}}

سارت المرأة على مهل وسط مبنى لشقق سكنية جيدة التصميم , ترتدي ملابس رسميه وتحمل بيمناها حقيبة سوداء وبيسراها كيس بلاستيكي به بعض الخضار..

دخلت احدى الشقق هامسه بصوت مرهق: لقد عدت...

بسبب كونها لا تملك غير شهادتها الثانوية , ايجاد وظيفة كان ضربا من الخيال , لكن بمساعدة من رفيقة عمرها تمكنت من التوظف في احدى الشركات , وهي شاكرة لها طيلة حياتها ,هي كانت متمكنه في عملها لكن زملاءها في الشركة يرون بأنها مجرد حقيرة حصلت على عمل لا تستحقه بالواسطة لذا كانو يزيدون عملها اضعافا وتضطر الى القيام بعمل ليس لها , ولم تستطع الاعتراض او الشكوى خوفا من فقدان الوظيفة ..

ولهذا انتهى بها الامر ب14 ساعه عمل متواصلة منذ يوم امس ..

ضربت قدمها قنينه خمر تدحرجت حتى رجل بدين سكير يتوسط غرفة المعيشه تحيطه زجاجات فارغه لا تعد, احتدت عينيها باشمئزاز : ابي .. اخبرتك ألف مرة بأن تترك الخمر وتبحث عن عمل ألم افعل ؟

غضب السكير ورماها بزجاجه نصف فارغه: ماذا غلتي؟..

تفادت الزجاجه ببساطه بينما اختلط كلامه ونطق بعضه الاخر خطأ: بفظل من تزكنين هذه الشقه؟

شهقه سكيره خرجت منه بينما تجاهلته تدخل غرفه ما:ححتى انا بزلت جهدي...

تجاهلته وهي تغلق الباب قائلة بهدوء: مرحبا امي , اسفة للتأخير..

في الغرفة النظيفة كانت امها طريحة الفراش تحيطها الاجهزه , بعضها فوق صدرها والاخر يحيط وجهها وذراعيها ..

والدتها كانت مصابة بشلل كامل منذ 15 سنة , أي منذ كانت المرأة بالسابعة , وطوال تلك السنين كانت هي وحدها من تعتني بها ...

والدتها كانت بصحة جيدة , ووالدها كان جيدا كوالد في ذلك الوقت , لكن بعد الحادث الذي اخذ صحة والدتها انهار والدها كذلك وخلال 6 سنوات اخرى فصل من عمله وتحول الى سكير ..

حادث السيارة التي اصيبت به امها اخذ منها نظرها وصوتها وحركتها كذلك , هي لا تستطيع تحريك أي عضلة في جسدها مطلقا , لا ترى ولا تتكلم .. وسط الظلام واثناء عدم قدرتها على الحركة ظنت المرأة نفسها ميته , لكن ما اثبت لها العكس كان سمعها...

استمرت ابنتها في الدراسة والعمل منذ كانت في المتوسطة لتعيل عائلتها , هي حتى كانت مضطرة لتعمل 3 اعمال خلال اليوم بعد المدرسة ولا ترجع الا خلال الفجر , احدى الوظائف كانت مساعدة لمدرب فنون قتالية , يكون عم صديقتها ميساكي وكذلك كان صديقا قديما لأمها , اتقانها لنوعين من فنون القتال كان بفضله..

سيريوWhere stories live. Discover now