الجزء الثاني

325 43 23
                                    

# رحلتي -الاولى -الى -الفضاء
# روايات - ننو
الجزء الثاني

تجولنا على سطح المريخ وكانت رحله لا بأس بها ، لكني وعلى طول الرحله شعرت وكان شيء ما يراقبني التفت هنا وهناك لكن لم ارى شيء ..
شعرت بحركه خلفي وعندما التفت بسرعه رأيت شيء انا متاكد لقد رأيت شيء وهذا بالتاكيد ليس وهماً ..

صديقي اريد ان ارى شيءً ما تعال معي ،
بحثت كثيرا لكن لم ارى شيء حتى ظننت اني كنت اهلوس بسبب كثره التفكير ، وعندما عدنا الى مقرنا اغلقت الباب جيدا وكنت اريد النوم اريد الراحه ، فذهبت الى فراشي ونمت ...

شعرت بصوت بالخارج لم يجعلني انام اعتقدت انك يا صديقي قد خرجت لكي تتجول على سطح المريخ لكنك كنت نائما ايضا .
لبست بدلتي لكي ارى ماهو هذا الصوت لكنك استيقظت وطلبت ان تذهب معي ،
عندما خرجنا لم نرى شيء لكني هذه المره متاكد انني سمعت صوتا في الخارج بقيت اتجول حتى اخيرا رأيت شيء يختبئ خلف صخره عملاقه ذهبت مسرعا لكي ارى ولا اكذب ان قلت انني لست خائفا وعندما ذهبت هناك كانت الصدمه رأيت شيء غريبا اقصر مني يصل الى كتفي ورأسه كبير وذراعاه طويلتان شكله مقزز وله اربع عيون خضراء ولا يوجد انف لكن كيف يتنفس هذا الشيء ...
وبينما كنت ادقق النظر له حاوطني اخر من الخلف وقيدوني انا وانت يا صديقي اذن هذا فخ لقد قبظوا علينا سكان المريخ حاصرونا ...!!

لكن كيف من اين اتت هذه الكائنات وكل هذه الرحلات الى المريخ كيف لم يروا هذه المخلوقات ، ام هم قد رأوها لكن لم يريدوا ان يعلم احد بذلك انا متاكد ياصديقي ، انا اعرفهم فهم كذابون لم يخبرونا بوجود هذه المخلوقات لكن لماذا ..
لكي يجروا عليه التجارب . نعم هذا صحيح لذلك لم يريدوا ان يعلم احد بهذا . بقينا نمشي مع هذه الكائنات الغريبه حتى وصلنا الى مكان توقفوا ، اريد ان اعرف لماذا توقفوا ، فتح احدهم باب في الارض ونزلوا ونحن معهم بكل تاكيد لاننا مقيدين ، لو مررت من فوق هذا الباب لما عرفت ان هناك مدينه كامله اسفله ..

**********

وبعد نزول كثير وصلنا الى مدينتهم كانت مدينه عملاقه رائعه بمعنى الكلمه اذن هم يعيشون تحت الارض لذلك لم يلاحظهم احد يبدوا اني تسرعت في الحكم على وكاله ناسا

Ups! Gambar ini tidak mengikuti Pedoman Konten kami. Untuk melanjutkan publikasi, hapuslah gambar ini atau unggah gambar lain.

وبعد نزول كثير وصلنا الى مدينتهم كانت مدينه عملاقه رائعه بمعنى الكلمه اذن هم يعيشون تحت الارض لذلك لم يلاحظهم احد يبدوا اني تسرعت في الحكم على وكاله ناسا ..

رحلتي الاولى الى الفضاء Tempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang