الجزء التاسع

209 15 25
                                    

# رحلتي - الاولى -الى -الفضاء
# روايات - ننو
الجزء التاسع

تعجبت كثير من طلب يونا احقا تريد الزواج مني اذن هي تحبني نظرت لك يا صديقي كنت مصدم ايضا يا اللهي اعطني القوه لكي ارد عليها اخذت نفس عميق وقلت لها : عزيزتي يونا انا اقدر طلبك لكن هذا مستحيل .
يونا : لماذا مستحيل ابقى معنا ارجوك ولا تذهب .

قلت : لا يا اميرتي يجب ان نذهب فنحن لا ننتمي لهيسا (المريخ) فانتم تختلفون عنا كثيرا ولا يمكننا التحمل اكثر فيجب علينا العوده لعائلتنا في الارض .
يونا : خذوني معكم .
قلت : يونا ان شعبك بحاجه لك اكثر منا وايضا انت لا يمكنك التعايش مع بيئتنا فنحن مختلفون جدا عنكم وفي كوكبي سوف يحسبونكِ وحشا وس..

وضعت يدها على فمي وحاولت الابتسام لكن الحزن يملئ عينيها وقالت : كفى لقد فهمت وكلامك صحيح ان شعبي بحاجه لي حتى وان مت بدون زواج .

وخرجت من الغرفه بسرعه ...اتشعر بما اشعر به يا صديقي لقد كسرت قلب هذه الصغيره وانا لا استحق ان تحبني هذه الاميره وانا سوف اتمنى لها الحياه الجميله ...

ثم ذهبنا الى النوم ، طلبت منا يونا ان لا نذهب الان لان جرحي لم يشفى بعد ويجب ان اكمل علاجي اولا ..
وبعد ان شفى كتفي وقد حانت لحظه الوداع سوف اشتاق الى هذا الكوكب وهؤلاء القوم اتصدق حتى اني اشتقت لجيجوريا الجشع فلدي ذكريات جميله معه..

اخذت يونا بدلاتنا الفضائيه وملئتها بالاوكسجين واحضرت بدلتها وقالت انها سوف تبحث معنا ..
اخذت يونا احدى عرباتها وانطلقنا نبحث عن مركبتنا فنحن لا نعلم اين هي الان فاخر شيء اتذكره اننا خرجنا وبحثنا ووجدونا جنود جيجوريا واخذونا الى قصره يعني انها بمنطقه قريبه من مملكه " شيتا '' بحثنا ولم نجد شيء ورجعنا الى القصر ونمنا بتعب بسبب هذا اليوم الشاق ..

اتعتقد يا صديقي ان جيجوريا قد سرق مركبتنا ام ان مخلوقات اخرى وجدتها وذهبوا الى الارض ..اعلم اعلم انها افكار مجنونه لكن اين يمكن ان تكون اتمنى ان لم يتلاعب احد بهذه السفينه...

*********

وبعد بحث طال ليومين وجدنا المركبه وعندما حاولنا تشغيلها لم تعمل ماذا حدث اللعنه كل هذا البحث والمركبه لا تعمل

بقت يونا تتجول داخل المركبه وتدرس كل شيء وذهبنا الى المحرك لكي نرى ماذا به اللهي انه معقد نظرت يونا له وقالت اعتقد ان الوقود قد تجمد لذلك لا يعمل المحرك .

نعم ان كلامها صحيح بالتاكيد قد تجمد فقد مر وقت طويل بدون ان يتحرك والجو بارد على السطح بدأنا بعمليه اذابه الوقود وبعد ان تاكدنا انه قد اصبح سائلا وانه ممتلئ بدانا بالتشغيل واتصلنا بالارض ، الوو الووو هل من احد يسمعنا نحن مازلنا احياء على سطح المريخ .
وبعد عده محاولات التقطنا اشاره من الارض وطلبنا الاذن لكي ننطلق للارض .
نظرت ليونا سوف اشتاق لك يا يونا .

يونا : وانا ايضا سوف اشتاق لكما يا صديقاي .واعلم انه مرحب بكم على هيسا متى ما اردتم

واعطتني مفتاح ليس مثل المفتاح الارض فانا مفتاحهم على شكل مربع اخضر مضيء عندما تضعه في مكانه ينطفئ النور وينفتح الباب لا اعرف كيف صنعوه لكنه جميل وهذا المفتاح هو مفتاح البوابه الرئيسيه للمملكه وان هذا يعتبر لفخر لي ان احمل هذا المفتاح معي .

يونا : عودوا لنا مره اخرى ولا تنسونا .
قبلتها على رأسها وقلت : سوف نعود بالتاكيد ثم خرجت واغلقت الباب ورائها

وقلت على جثتي لو عدت للمريخ مره اخرى .
ضحكت علي يا صديقي وبدأنا بالعد التنازلي للانطلاق الى الوطن..
صديقي هل نخبر وكاله ناسا عن كل ما رأيناه .لا ، وانا ايضا اقول ذلك فانا اخشى عليهم واخشى لو علموا انهم موجودين سوف يقتلوهم او يصنعون التجارب عليهم لذلك لن نخبرهم وهكذا بقى الامر سرا ولم يعلم احد باننا وجدنا كائنات على المريخ

واريد ان اخبركم ليس كل شيء قاسي من الخارج هو قاسي من الداخل فكوكب المريخ كان قاسي من الخاج لكن كان في داخله اكثر المخلوقات لطفا وجمالا وذكائا مثل يونا

والى هنا تنتهي يا صديقي مغامرتي باسم " رحلتي الاولى الى الفضاء " ..
انتظروني بمغامره جديده فانا لا اتوقف عن ايقاع نفسي في المشاكل مع أنني متاكد سوف اتندم لاحقا لكن وقت الندم ليس الان، فالان وقت المغامره اذن هل تريدون ان تذهبوا معي في مغامرتي الجديده باسم " رحلتي الاولى الى ماتيسا " انها غريبه اليس كذلك هذا ما انا اريده فهذه المدينه قرأت عنها في كتاب لا اعتقد انه موجود الان لكني قد قرأته وانت تعلم بانني لا اثق باحد فاريد ان اذهب اليها بنفسي وسوف اخذ احد معي لان هذه الارض ...لحظه لحظه هل تريدون خداعي لكي اخبركم لكن لن تخدعوني فانا لن اتكلم عنها حتى نراها بانفسنا هيا الى اللقاء الان وكل ما اريده منك ان تنتظروني في مغامرتي الجديده كل ماعليكم هو الصبر ، الصبر الجميل ....

انا اعلم بان مغامرتي من نسج الخيال لكنني اثق بوجود مخلوقات في هذه المجرات ان كان السطح غير صالح للحياه هذا لا يعني ان الاعماق غير صالحه للحياه ايضا فانا درست كوكب المريخ وكل الدراسات تثبت بان الماء يوجد جليدا على السطح وسائلا في الاعماق واينما يوجد ماء يوجد نبات وان وجد نبات وجدت كائنات تتغذى على النبات وهذه تسمى حياه ..
والدراسات والبحوثات مستمره لكن حتى الان لم يتم العثور على دليل ملموس لكن هذا لا يعني انها غير موجوده فانا عدم ادراكنا الشيء لا يعني انه غير حقيقي او موجود
وان كنتم تصدقون شكرا لثقتكم وان كنتم تعتقدونني سخيفه وتافهه فهذا قراراكم وشعوركم ولا يمكنني ان اغيره
واشكر كل من دعمني لكي اكمل هذه المغامره وانا ايضا اتقبل كل نقد فهذا هو رأيه بالمغامره وانا من طلب ان تخبروني برأيكم

وشكرا انتظروني بروايه جديده صديقتكم ننو احبكم باي ❤❤❤

رحلتي الاولى الى الفضاء Where stories live. Discover now