Chapter 3: Chapter III

2.9K 256 195
                                    

هذه المرة , كيونغسو كان متأكداً انه ميت.

اخر مرة استيقظ فيها كان يشعر بألم فضيع , لكن هذه المرة هو استيقظ على اصابع ناعمة تسمح على وجهه.

هو شعر كما لو انه يطفو على سحابة , هناك همهمة حلوه تحيط به , هو ضحك تقريباً وفكر ان تلك قد كانت الملائكة , اذاً هذا كل شيء؟ الرب المسيحي كان حقيقاً , وهو حقاً قد ذهب الى الجنة عندما مات؟ من بين كل الديانات التي عرفها كيونغسو , المسيحية لم تكن على رأس قائمته.

الهمهمة تحولت الى صوت جديد جعل من قلبه ينقبض بشكل مؤلم في صدره , على الرغم من ان الصوت بدا حزيناً قليلاً إلا ان كيونغسو اراد ان يسمع المزيد منه , كيونغسو اراد ان يُريحه لأن الملائكة لا يجب ان تبكي.

كيونغسو شعر لبعض الوقت انه مجنون , كل شيء حوله كان مظلم , هو لم يكن يرى إلا الظلام لكنه كان يستمع لهمهمة الملاك وصوته الناعم , كان هناك دفء ملفوف حول يده , وكيونغسو تمنى لو يمكنه التمسك بهِ.

ثم هناك شيء تغير , وكيونغسو شعر كما لو ان جسده قد اصطدم بشيء ما , كل شيء كان ثقيلاً ومؤلماً وهناك آلام حارقة في معدته وحنجرته.

الهمهمة التي كان يسمعها كيونغسو تغيرت , وهو ادرك انهم ليسو همهمة ملاك على الإطلاق , والدفء حول يده اصبح اكثر حزماً , تلك كانت قبضة لشخص ما , وهو الان كان قادراً على التمسك بها.

هو بدأ يستيقظ , وذلك كان يجلب المزيد من الألم لجسده , كيونغسو متجهم كلياً بينما يحاول الصمود.

ومع صرخة كيونغسو استعاد وعيه بالكامل , دموعه بدأت بالتساقط من عينيه , هو رمش عدة مرات يحاول ان يرى جيداً ويعرف سبب الألم في انحاء جسده , هو يريد ان يعرف ما الخطأ.

شخص ما كان يتكلم معه , لكن كيونغسو لم يفهم كلمة واحدة مما كان يقوله , ذلك الشخص لم يكن كوري , وكيونغسو حاول ان يشكل الكلمات الصحيحة ليخبرهم انه لا يستطيع ان يفهم , لكنه أدرك بعد ذلك.

هو لا يزال في مصر.

وعندما أدرك ذلك , هو بدأ بفهم ما يقوله الرجل.

"كيونغسو استلقي , اهدأ لا بأس التحرك سيؤلمك اكثر" هو كرر ذلك حتى بدا له ان كيونغسو فهمَ كلامه.

صورة المعالج ظهرت فوقه , هو بدا قلقاً ومشوشاً قليلاً , كان هناك وجه اخر ايضاً لكنه كان بعيداً وكيونغسو لم يكن قادراً على رؤيته بوضوح.

"هل هو مستيقظ حقاً الان؟" هناك صوت اخر سأل , ذلك هو صوت الملاك الذي كان حزيناً جداً والذي جعل قلب كيونغسو يتألم.

𝙏𝙝𝙚 𝘼𝙢𝙪𝙡𝙚𝙩 𝙤𝙛 𝙃𝙚𝙖𝙧𝙩 || 𝙠𝙨.Where stories live. Discover now