Chapter 4: Epilogue - The Present

1.8K 241 62
                                    


بيكهيون كان يجلس على الأرض بجانب الفتحة المؤدية الى حجرة الدفن , ويستمع الى كيونغسو , كان لديه شعور سيء حول ذلك هو كان يشعر بالقلق , كان عليهم إخراج كيونغسو من هناك بأسرع ما يمكن لكن بالطبع كيونغسو كان عنيداً بطبيعته وأراد أن يُلقي نظرة , هو كان على وشك الموت بسبب ألم أضلاعه قبل قليل...

في بعض الأحيان , تمنى بيكهيون لو أن كيونغسو لم يجد تلك التعويذة الغبية , مهما كانت حلية مثيرة للاهتمام , لو لم يجدها منذ كل تلك السنوات ربما كيونغسو لن يكون في الأسفل الان يخاطر بحياته هكذا.

فجأة , كان هناك صرخة من الألم وبيكهيون عرفَ أن هذا كان كيونغسو , ينادي عليه وبيكهيون سارعَ الى العمود يحاول النظر الى الأسفل خلال الظلام , ولكن لم تكن هنالك أي طريقة تمكنه من أن يرى أي شيء هناك.

"كيونغسو؟ كيونغسو هل أنت بخير؟" بيكهيون صرخ أسفل العمود , لكن المكان كان هادئ فجأة , وبيكهيون شعر كما لو كان هناك شيء مفقود "تشانيول!"

الأطول جاء مسرعاً , القلق والارتباك واضح في عينيه.

"ماذا؟ ما الذي يحدث , ما الخطب؟" تشانيول هرعَ خارجاً 

"لا أعرف , كيونغسو صرخ وبعد ذلك كل شيء أصبح هادئ" قال بيكهيون , يسحب يده خلال شعره بينما يحاول أخذ عدة أنفاس عميقة , الذعر يرتفع داخله "نحن بحاجة الى النزول إليه , بسرعة!"

"لقد أرسلوا وحدة لنا , علينا أن ننتظر وصولهم" تشانيول قال بهدوء , وجلس بجانب بيكهيون بينما يضغط على ظهره "سوف يستغرق وصولهم بعض الوقت , لكن هذا كل ما يمكننا القيام به , حاول الاتصال به ومعرفة ما اذا كان يُجيب , ربما أغمى عليه من الألم او شيء من هذا القبيل"

بيكهيون أومأ , يمسح الدموع التي هربت من عينيه , بينما استلقى بجانب العمود مرة أخرى ونظر الى الأسفل , متمنياً أن يرى شيئاً.

استغرق وصول الإنقاذ ساعة ونصف , وبعد أن أرسلوا شخصاً الى الأسفل للتأكد من أنهُ لا بأس بنزولهم , سُمِحَ لبيكهيون بالنزول أيضاً.

لم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً لإثبات أن كيونغسو لم يعد هناك بطريقة ما هو كان قد اختفى حرفياً في الهواء الرقيق , لم يكن هنالك شيء في غرفة الدفن إلا الغبار وكيس من أعواد ضوئية ملقاة على الأرض.

هم بحثوا في جميع أنحاء المنطقة , على الرغم من أنهم يعرفون أن كيونغسو لم يكن قادراً على الصعود الى السطح هو فقط سقط هناك واختفى.

بيكهيون كان مصدوماً مما حدث , هو كان يقضي معظم وقته في ماستابا , يواصل الحفر والاستكشاف , شعر بشكل غريب أنهُ بالقرب من كيونغسو هناك , هو يعرف لو أن هذا ما كان سوف يفعله كيونغسو لو كان لا يزال معهم الان , وبيكهيون لم يكن ليدعَ عمل كيونغسو الشاق يذهب سدى.

𝙏𝙝𝙚 𝘼𝙢𝙪𝙡𝙚𝙩 𝙤𝙛 𝙃𝙚𝙖𝙧𝙩 || 𝙠𝙨.Where stories live. Discover now