هلو حبايب شونكم ان شاء الله زينين مشتاقتلكم هواي إنتوا هم مثلي ؟
😊😉😘
استمتعوا بالفصل
❤️❤️🥰🥰💋💋😍😍
ملاحظة : رح احط هاي العلامة 🔞 من بداية مقطع لحد النهاية للي ميعجبة يقرة ولو مو معنها من صدگ كلش +18 يعني المهم اني تنطين خبر وقد اعذر من انذر
الكاتبة :
زهور بتسرع وبدون تفكير لان مشافت منو الي متصل عليها والتعب واضح كلش على صوتها وترزل بالمُتصل مثل كل مرة تسويها بسياف لان هية دومها تسوي هيچ وياه : الو ها سويف خيرك شتريد هس انتة ما توب من طبيعتك النگسة ما دگولن وادم تعبانة لو تضل اغم ؟
بدت انفاس الطرف الثاني تعلة شوي شوي لحد مصارت چنها انفاس الثور الهايچ .
زهور بصوت شوية مرتفع بدون متحس على روحها بعد ما نصدمت من هوية المُتصل الي عرفته من انفاسة وگعدت لحيلها على الفراش : خيال ؟؟
خيال بغضب مبين من صوته وشلون ميضوج وهو يسمع لسانها دينطق باسم رجال غير اسمه : اي خيال يزويهرة زلمتچ .
زهور مثل العادة بصدمة غباء وهية تسال ببلاهية ومتمتة : خ..خي.يال ؟
خيال بعصبية من تصرفاتها : اي چا منهو ملاك الموت چاي يخابرچ .
زهور بعد ما صحت من صدمتها وحچت ببرود ورة (بعد) ما سيطرت على روحها : اي فهمنة وهس شتريد .
خيال واعصابه تلفت من برودها : وچ شنهي شريد تحچي عدل لا اچي اهفچ .
زهور بتسأل وفضول بعد مدة صمت قليلة وهي تريد تعرف سبب زواجه منها : ليش ؟
خيال وهو يعقد حواجبة من ورة التليفون لان مفهم منها شي : شنهي ليش شگصدچ ؟
زهور تحچي بسرعة من قهرها : ليش هس يلة طلبتني ؟
خيال بصراحة وصدق وشهامة رجل عربي حقيقي : بصراحة آنة گبل (قبل) ما چنت افكر صح بس بعد الموقف الي صار بينة آنة هين (هنا) فكرت ليش ما اتزوجچ وتصيرون حلالي عبن خنت الأمانة آنة اي يزويهر خنت هلي وناسي وخصة ذويب چا لا تنسين اليوم اخونن الأمانة باچر غيري يخوني لا تنسين الله مينسة احد يمهل ولا يهمل .
زهور برود حقيقي لان چان اگو امل عدها ولو واحد بالمية انو خيال حبها واجة خطبها بس بعد الي سمعته انقهرت كلش : اي وهسة شرايد ؟
أنت تقرأ
عشكت بت عمي الأربعينية
عشوائيلمن الناس تعميها الفلوس وتگوم تسوي افضع الاشياء في سبيل تحصلها هنا اعرفوا انو الدنيا انگلبت والنهاية قربت . من يكون عندك مشاكل بالحياة والبشر يچي يكملها عليك اعرف انو طاقتك خلصت وبعد ما بيك حيل تتحمل فأحسن شي تسوي هو تقاتلهم بس السؤال الي يعيد طرح ن...