chapter 36

1.5K 110 83
                                    


الإنفصال ليس الحل ، اجلس ، ناقش المشكلة ، حاولا التوصل لحل ، اشعلوا ما بينكما من شعلة مجددًا ، إن كنتما تحبان بعضكما ، وكلاكما أقرب صديق للآخر لذا الإنفصال حتمًا ليس الإجابة ...

تسمرت هولي مكانها، شبكت ذراعيها على صدرها بغضب لكسر قلبها توًا ، نهضت سوزان معدلة ثيابها بتعجرف ، ألقت ابتسامة باردة لهولي قبل أن تتجاوزها وتخرج ببرود .

" هولي ، لا تذهبي .. ، أستطيع شرح كل شيء " تمتم بتثاقل فلقد بدا لهولي ثملًا حتى قدميه ، أطلقت تنهيدة قوية ، فهي لن تذهب قبل أن تسمعه .

" أجل ، أنا أنتظر " خرج كلامها بهدوء ، وضع يده على رأسه من كثرة الأنوار بالمكان ، حاول التحدث ولم يستطع ، سعل بقوة وهو يترك زجاجة النبيذ تلك جانبًا ، وبالطبع تمكنت هولي من لمح عدد السجائر المنتهية على الطاولة .

حركت يديها للجانبين ، أغلقت باب مكتبه لتذهب لتفقده ، هو لا يبدو بحالة جيدة ، أعطه كوبًا من الماء .

" أنا آسف للغاية هولي ، يمكنني شرح الأمر " كانت نبرته أثقل من العادة ، وتفوح منه رائحة الخمور والسجائر ، سعل مجددًا ، ساعدته على الإستلقاء على الأريكة مجددًا .

" لا بأس ، هون على نفسك " كانت تتألم حقًا ، تجاهلت صرخات كبريائها لتنسى أمره وتذهب ، لكن لم تستطع أن ترحل ، ليس قبل أن تعلم لما .

كانت هناك أثار لأحمر شفاه تلك الصهباء يغطي وجهه ،دحرجت عيناها بإنزعاج ،تناولت منديلًا من الطاولة لتزيله بهدوء .

" اشتقت لكِ هولي ، تبًا للعمل حقًا " أغمض عيناه متمتمًا بثمالة ، في الواقع أي شيء يقوله الآن يترجمه عقلها أنه يستهزء بها وهي مستسلمة !! .

للمرة الأول شعرت بالضعف لحبه ، شعور مقته بشدة ، ولكن لم تستطع التخلي عنه ، لا تستطيع أن تظهر لسوزان تلك أنها هزمتها ..

" هيا لتعود للمنزل ، تحتاج للراحة " مسحت على جبينه بخفة ، كانت ملامحها يعتليها الإنزعاج حتى ولو حاولت إظهار العكس ! .

ساعدته على النهوض بخفة ليخرجا في طريقهم لخارج الشركة وأنظار الجميع تتمحور حول زين الذي استنذفت طاقته كليًا هذه الأيام ، فلم يره أحد موظفيه مستسلمًا هكذا قط ! .

وبالطبع هولي لم تسلم من تعليق الجميع عليها ، ولكن هذه المرة أصابتها كلماتهم في الصميم ، وبطريقة ما شعرت أنهم محقون ..

ساعدتها هاري بإخراجه فور رؤيتهما متجهان نحو الخارج ، تجاهلت هولي تساؤلات فيرونيكا عن ما حدث ولكن لم يكن هذا وقتًا مناسبًا للثرثرة .

عرض هاري إيصالهما ، ليصعدا سيارته ، كانت هولي ستترك زين بالخلف وتجلس بجانب هاري ، ولكنه كان متشبث بها بشدة ، زفرت بملل لتجلس بجانبه وتدع رأسه تسترخي على صدرها ، حركت أناملها بتفكير بين خصلات شعره بخفة .

Weirdo |Z.M |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن