chapter 23

12.6K 498 44
                                    




لم يتم التحقق من الاخطاء
لاتنسو فوت و كومت


-------------------------------------------------- -------------------------------------------------- ------------------------------------

"هاي" قلت بمجرد وصولي إلى الشاطئ ، استغرقتني بعض الوقت للوصول إلى هنا جلست في الغرفة لفترة طويلة بعدما استيقظت محتارة حول ما إذا كان يجب أن أذهب إلى الشاطئ أم لا كنت اتحرك بالغرفة ذهابا وإيابا محاولةً الوصول للقرار نهائي، ولكن في النهاية اخدت قراري فارتديت ملابس السباحة وذهبت إلى الشاطئ.

يا فتاة، كنا نظن أنك لن تأتي أبدا قالت كريستين وهي قادمة باتجاهي هذه الفتاة لطالما كانت مبتسمة بسعادة، وكانت ليا وراءها مباشرة مع مات ديلان سارة.

"مرحبا" ليا قال بينما عانقتني

"اهلا" قلت معانقة ً اياها ايضاً

سارة وقفت إلى جانب ، ذراعيها متشابكة امامها لا تعرف ماذا تفعل ، أرفع حاجبي في وجهها

"الن احصل على اي ترحيب منك" أقول مازحة وأنا أعلم أنها متوترة

تنظر إلي بعيون واسعة

"لا لم اقصد.." صمتت لبرهة تم قالت بنبرة متوترة"لم أكن أعرف كيف تستردين منذ ...... اعني...... منذ أنك فقدت مشاعرك"

"سارة" نهرتها كريستن بحدة

اما ليا نظرت إليها بعينين واسعتين ، غير مصدقة انها أنها قالت ذلك، وقفت هناك وابتسمت ابتسامة عريضة كانت ابتسامة حقيقية، ثم ضحكت ضحكة مكتومة.

"أنا معجبة بك" أقول بصوت عال ، سارة نظرت لي بصدمة و أستمريت في الحديث "أنت ذكية تجيدين استخدام عقلك، والآن أنا أعرف لماذا أنت مات مع ديلان لأنه طفل يفتقر لرجاحة العقل" قلت ضاحكة

وسرعان ما وجدنا أنفسنا نضحك لأن هذا صحيح ديلان فقط يتحدث بكل ما بدماغه دون تفكير خصوصا عندما يكون متوتراً أو في حالة سكر. بدأنا في السير نحو المكان الذي يجلسن به على الشاطئ بينما نضحك.

عندما نصل إلى هناك اجد بول، تشيس، زاك و ديلان هنا يبتسمون لنا، حيت ان تشيس ، زاك ، وديلان ينظرون لماتهم بنظرة مملؤة بالحب و الشغف، واشعر بالغيرة هل ياترى ساجد من ينظر لي هكذا يوما ما؟. أنظر إلى بول وهو ينظر إلي كأنني الشخص الوحيد على الشاطئ ، ثم يقف ويمنحني عناق كبير ويهمس في أذني "أنا سعيد بعودتك" يبتسم لي فابتسم له انا ايضاً.

قيود عشق أناني Donde viven las historias. Descúbrelo ahora