المعلم الأكبر

2.7K 326 28
                                    

(أرض سلفاريا ) داخل حلبه رومانية ضخمه وقف أثنين من الذئاب الحدباء أحدهم أسود والأخر أبيض ربطت أقدامهم بسلاسل معدنيه ثقيله إلى حجر ضخم يتوسط الحلبة و وقف أمامهم عملاقين الأول له سته أذرع في كل ذراع يحمل فيها أداه من أدوات الحرب ما بين سيف ورمح ومطرقة أما الأخر فجلس على أرض الحلبه يرتدي عبائه تغطي وجهه وهو مثل أخاه لديه سته أذرع وأمامه أله موسيقيه ضخمه بحجمه تشبه الكمان (الكونترباص)

(أرض سلفاريا ) داخل حلبه رومانية ضخمه وقف أثنين من الذئاب الحدباء أحدهم أسود والأخر أبيض ربطت أقدامهم بسلاسل معدنيه ثقيله  إلى حجر ضخم يتوسط الحلبة و وقف أمامهم عملاقين الأول  له سته أذرع في كل ذراع يحمل فيها أداه من أدوات الحرب ما بين سيف ورمح وم...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

نظر الذئب الأبيض للأسود قائلا سأخذ العازف أهتمي أنت كيلي بالأخر .

كيلي : توخي الحذر فيلديا فهو العازف الذي سمعنا عنه .

أتخذ الجميع وضع الهجوم وأنتظروا حتى وقف أحد النبلاء في مقصورته بالأعلى وحوله حاشيته وأمسك بمنديل ورماه لداخل الحلبه فبدأ القتال هجمت فيلديا على عازف الكمان الذي جلس ساكنا حتى أقتربت منه فعزف سريعا وإذا بمجال قوي من الطاقه يخرج من الأله يقذفها بعيدا بينما تركت كيلي الأخر يهجم و تحاشت هجمته برشاقه مرسله اشعه بيضاء خرجت من فمها أطاحت بالسيف من يده.

هاج الجمهور وبدأ بالهتاف بينما أستعادت فيلديا وضع الهجوم قائله يا لك من ماكر لست سهلا كما تصورت حسنا لكنك يجب أن يكون لديك نقطة ضعف ماهي .

ونظرت إلى كيلي التي أستعدت للهجوم على الأخر فقالت لها فلنفعل هجوم الجوزاء .

أبتسمت لها كيلي وقالت ليس الآن فيلديا لا تحرقي ورقتك في البداية حاولي مناوشته لتعرفي نقطه ضعفه وهجمت على الأخر الذي رد هجومها سريعا بأستخدام مطرقته الضخمه إلا أن كيلي تفادتها في أخر لحظه وهبطت بالقرب منه ثم قفزت سريعا مره أخرى غارزه مخالبها في ذراعه أما هو فجرح أذنها بخنجره.

هبطت كيلي وهي تتأوه من أذنها أيها البغيض كدت تقتلعها ولكنك لست قويا كما تبدوا

كانت فيلديا تهجم على العازف من مسافات متفاوته وكان في كل مره يطيحها بعيدا حتى أبتسمت أخر مره وهي تنهض من على الأرض قائله عرفت نقطة ضعفك أيها العازف والأن سترى قوتي .

فيلديا ناظره لكيلي الأن كيلي وإلا فلا أبتسمت كيلي وقد عرفت نقطة ضعف مهاجمها فتخاطرت سريعا مع فيلديا التي أبتسمت هازه رأسها وعندما حاول صاحب المطرقه الهجوم على كيلي إذا بها تتفاداه قافذه بسرعه على العازف من الجهه اليسرى مطيحه بألته بعيدا لتتحطم في نفس الوقت الذي هجمت فيه فيلديا على صاحب المطرقه من الخلف ونشبت مخالبها في بداية ظهره ونزلت بها حتى نهايته وهبطت كلا الذئبتين وكل منهما قد تبادلت الأدوار مع الأخرى .

النبؤة THE  PROPHECY ( الجزء الثاني من قلب الليكنز)Where stories live. Discover now