الأعصار

2K 258 38
                                    

كان دارك يتقاتل مع التنين محاولا النيل منه و لكنه كان تنينا قويا يفلت من هجمات دارك برشاقه ويتحاشاه بدون أن يهجم عليه .

ضيق دارك عيناه مفكرا هناك شئ ما خاطئ فيما يحدث ليس من الطبيعي أن يتحاشى هجماتي بدون أن يهجم إلا إذا و برقت عيناه مكملا تبا أنه يتعمد أطاله الوقت أنه ينتظر قدوم أحدهم يجب أن ننسحب أنه فخ وفجأه شعر دارك بوجود قوه هائله لم يشعر بقوتها من قبل تقترب منهم بسرعه ليختفى التنين ويظهر من العدم أعصار أسود هائل مبتلعا كل ما يقف في طريقه إليهم شهق دارك ولكز بيجاسوس محاولين الهرب منه لكن قوه الأعصار كانت أكبر وأبتلعتهم ليضيعوا بداخله.

جلس بولاند بداخل حجرته يحتضن جثه أبنه بحزن قائلا لقد أردت أن أجعلك تعيش بسلام أبعدتك بعيدا عني حتى لا تموت مثل أمك ولكني في النهايه فقدتك أنت أيضا صغيري تتيان أخذ مني والدتك و تلك الخبيثه أخذتك مني

ظهرت سباركا في الحجره فصرخ قائلا لا أريد رؤيه أحد الآن سباركا أتركيني بمفردي .

أقتربت سباركا قائله سنعرف من هو أخي وسننتقم منه .

بولاند بتهكم وهل أنتقمنا من هذا الخائن الذي قتل أمه من قبل وسرق كنزنا

سباركا : بولاند نحن لم نجد تتيان بعد ذلك المارد الخبيث أختفى بعد فعلته تلك ولكننا سنعرف مكانه وسنقضي عليه .

ضحك بولاند بهستريا قائلا سمعت هذا كثيرا من أبي نحن نضحي لننتصر سيظهر النبؤه ويقضي عليها وظهر النبؤه و رفع أبنه قائلا وهذا ما حدث .

سباركا:  أفهم حزنك أخي ولكنك يجب أن تكون أقوى من هذا الجميع ينظر لنا كمثل للصمود وأنت ولي العهد و

صرخ بولاند بها قائلا تبا لك وللعشائر وللنبؤه سباركا أخرجي وأتركيني مع أبني .

أومأت له سباركا وأختفت من المكان لينظر لوجه أبنه قائلا حتى وأن لم أجد تتيان صغيري فأنا أعلم من خلفه وسأقضي عليه .

دار دارك وبيجاسوس في قلب الأعصار بسرعه رهيبه متخبطين بقوه بكل ما يدور حولهم غير قادرين على التخلص منه أو السيطره على دورانهم كان بيجاسوس يحاول بأستماته الخروج منه ولكن قوه الأعصار كانت تضربه بقوه ليرتد بداخله من جديد .

صهل بيجاسوس بألم ورأسه يضرب بحجر قوي .

تشبس دارك برقبه بيجاسوس قائلا بغضب تبا سيمزقنا هذا الشئ أن لم نجد طريقه للخروج منه كان يحاول أن يوازن نفسه ليجد نقطه يخرج منها هو وبيجاسوس ليظهر أمامه شئ كان أقرب لنقطه خروج فأشار لبيجاسوس قائلا هناك صديقي سنحاول الوصول لمنتصفه حيث سرعه الدوران أقل ونخرج لأعلى هيا بيجاسوس .

كافح بيجاسوس ليصل إلى تلك النقطه ليبدأوا في الصعود لأعلى وما أن شارفوا على الخروج منه حتى غير الأعصار أتجاهه وجذبهم لداخله بقوه ليصطدم جناح بيجاسوس بصخره قويه تكسره ويفقد توازنه ليدور بسرعه كبيره بداخل الأعصار قاذفا دارك بعيدا عنه ليرتطم هو الأخر بحجر ويفقد الوعي .

النبؤة THE  PROPHECY ( الجزء الثاني من قلب الليكنز)Where stories live. Discover now