2/6

13.1K 329 20
                                    

⋆ ˚。⋆୨୧˚

بعد الحُصول على الإنجليزية وصَف الرياضيات، هُناك كان الغداء. عيناهُ تجولت حول الكافيتيريا الضَخمة باحِثاً عن طاوِلة فارِغة ليَّجلس عليّها، هو لَم يُرد أن يبدو ضائِعاً. هو لَم يُرِد أيضاً أن يبدو كالطِفل الضال والذي لَم يستطِع إيجاد أصدِقاء أو مِقعَدٌ فارِغ. هو بدىٰ ضائِعاً على أي حال.

هو مشيّٰ بِقرب الطاولة التي تحتوي الفتى مِن فصل الإنجليزية مَع وِشاحٍ على رقبته. والذي كان بِحُضن شخصٍ يتوقَع أنَّهُ حبيبُه.

❜هذا رائِعٌ بيبي تاي، أنت تعلم كيف تَرتَج وتتموج❛

❜جيهوب؟❛

❜هذا إسمي، لا تُخبِر أحداً بِه❛

❜جيهيوب، هَل يُمكنك التوقف والإستماعُ إلي أرجوك. أنا أحصُل على يومٍ سئِّ❛

❜ما الخَطبُ بي، بيبي، ما الخطبُ بِك؟❛

❜أنا لاتزالُ تتحدث مِثل المسرحية، هوبي! ما الذي حدث لِـ جونج هوسوك الذي كان حبيبي الأسبوع الفائِت❛

❜حسناً لا أعلم. مِن المُمكن أن هُناك إثنان مِنا❛

❜أنت مُريع ومُستمِعٌ فظيع وأنا أتمنى أنّهم لم يختاروا جريس للمسرحية!❛

جونجكوك لم يجد طاوِلة لذا هو قَرر أن يَخرُج، هو مَر بِجانب الفتى صاحِب اللولي-بوب الزهرية بِطريق خروجه، غيّر مُلاحِظٍ عينا الغريب التي تتبِعُه.

☆  .  ☆  .  ☆  . 
 
  ☆  . ☆  .  ☆  .
 
☆ . ☆  .  ☆  .

الرقص.

جونجكوك كَرِه الرقص بِجموح، لَكِن بطريقةٍ ما هو علِق بِه كـ نشاط بِسبب دخولة المدرسة مُتأخِراً هذه السنة.

هو بِسُرعة إختبئ بِرُكن أستوديو الرقص ونظر حولة حيّثُ كُلاً مِن الشُبان والفتيات ملءُ الغُرفة. هو كان مُتفاجِئاً لرؤية الفتى ذو الوِشاح. هو كان معه حقيبة حول كتفية وإستطاع بوضوح رؤية الملفات داخل حقيبته. كانت ذراعية مُشبكة ببعضها ويبدو أنه لايزال منزعجاً مِن خليلُه بسبب الذي حصل في وقت الغداء.

هو لاحِقاً لاحظ الشاب الآخر مِن صف الإنجليزية مُنحنياً على عمود البالية بينما يَمتصُ لولي-بوب الكرز بِبُطئ. مؤخرته كانت بارِزة وظهرُه كان مُقوّس بِخفة بينما كان يُعطيه نظراتٍ جذابة خلال الغُرفة.

❜جيمين!❛ المُعلمة صاحت حينما دخلت الغُرفة، مُفزعتاً جونجكوك. ❜أنت تعلم الأخبار!❛ جونجكوك شاهد لولي-بوب الكرز تُمضَغ قَبل أن يَستقيم الشاب وينحني ضِد الحائِط، هو أكمل عَض و إمتصاص اللولي-بوب.

السيّدة,جينني نَظر للحاضِرون، رافِعة حاجِبها للإسم الجديد الذي ظهر بِقائِمة صَفُّه.

❜جونجكوك؟ هل هُناك جونجكوك هُنا؟❛
جونجكوك رَفع يدُه ووقف بإعتدال. لِذا هي نَظرت لَه. تَحكُم عليّه بِمنظَرِه وطريقة وقوفة. أنفُها تجعد قَبل تومأ.

هي مشيَّت خِلال مجموعة الطلبة الذين يُحاوطونها. وسحبتهُ أقرب واضِعةً لوحُها للأسفل.

❜حسناً، إذاً لأنك جديد أنت تستطيعُ الجلوس اليوم، لكِن الصفُ القادِم أنت ستحتاجُ تيشيرت رمادي وبِطال أسود ضيق للبالية. أنا اعلم انه يبدو غير مُهم لأنك رجل لكن صفي لايُلزِم الفتيات فَقط كما ترى، هُناك رِجالٌ هُنا أيضاً ويرتدون بالضبط ما الذي طلبتُه مِنك لِذا ليّس هُناك أعذار. إرتداء الزي كامِلاً يُعطيك ثلاث درجات بينما الإشتراك بهذا الصف يُعطيك إثنا عشر درجة. هَل كلامي مَفهوم؟❛

جونجكوك إستطاع فقط الإيماء.

❜حسناً.❛ هي أدارت رأسُها للمجموعة ونَفخت الصُفارة التي حول رقَبتها. ❜إرتدوا زيَّكُم❛

بينما كُل الطَلبة أخذوا حقائِبهم وبدأوا بالذهاب لغرفة الرَقص. جونجكوك أمسك حقيبَته بِضيق مُشاهِداً جميعُهم يذهبون. جونجكوك صنع تواصُل أعيُّن مع الشاب الذي يُدعى بارك جيمين. هو لا يزالُ يَعُض على مصاصَتُه ولكِن حينما صنعوا تواصُل أعيُّن، جونجكوك أقسَم بِإحمرارٍ ظَهر على وجهُه.

┊ ┊ ┊ ┊ ┊
┊ ┊ ✫ ˚♡ ⋆。 ❀
┊ ☪︎⋆
⊹. ♡ ᵗʰᵉ ᵉⁿᵈ
┊ . ˚

Can i Lick Your Lolly? حيث تعيش القصص. اكتشف الآن