01

12.4K 531 585
                                    


ارتدى آخر قطعة من ملابسه ، سترته الجينز الضخمة ، تفحَص الوقت على هاتفه ٧:٤٠ صباحاً ، وهذا يعني ٢٠ دقيقة قبل بدء الفصل.

ركض نزولاً من الدرج ، ودخل المطبخ الضخم شاداً على مجموعة من الكرز الطازج التي كانت في وعاء أبيض ، أمسك عُلبة من حليب الكرز، ولم يكلف نفسه عناء قول 'وداعاً' لوالدته ، التي لم تهتمَ بأي ذرة اهتمام لعينة لـ ابنها.

من السهل القول ان جونق إن عاش في منزل كبير مع والدته ، على الرغم من أن المنزل كان كبيرًا وجميلًا ، فقد كرههُ هناك ، كانت والدته سيدة أعمال رائعة ، لكن والِده فظيعة ، لم تهتم بابنها على الإطلاق ، كل ما اهتمت به هو المال والرجال.

غادر والِد جونق إن عندما كان عمره ١٠ سنوات فقط ، وهو أيضاً أنشئ عائلة جديدة وجميلة الان ، جونق إن ووالده لايزالون على اتصال ببعضهم بِالطبع سراً ، كانوا يتواصلون عبر اتصال الفيديو كثيراً ، حاول والده تغيير رأي جونق إن والذهاب للعيش معه هو وزوجهُ الجديد ، ولكن جونق إن يرفضُ دائما ، لا يريد أن يترك والدته الفظيعة وحدها.

كان والِدُ جونق إن ممثلاً مشهوراً ، وكان رائعاً أيضاً ، كان والِداً أفضل من والِدته ، على الرغم من مغادرته ، إلا أنه ما زال قادرًا على الاعتناء بـ جونق إن  من خلال إرسال المال له عندما لم تترك والدته أيًا منه والاتصالَ به عبر الفيديو ليَتحدث عن مشكلاتِ ابنه ، تزوجَ من رجل لطيف ولطيف ، الذي أصبح مدير أعماله ، كانا في غاية السعادة بحُبهما ، والجميع داعمين لزواجهما ، بما فيهم جونق إن .

وَضع سماعاته في هاتفه وقامَ باختيار أُغنية ، بدأ جونق إن يمشي إلى مدرسته ، لم تكن مدرسته بعيدة ، فقط ١٠ دقائق سيرا على الأقدام لانهُ يكره الذهابَ بالحافلة ، لان الأشخاص بِها صاخبون للغاية وهو يكرهُ الإزعاج.

كان يتمتم بلحن من اغنيه "عباد الشمس" ، كان يحب عباد الشمس ، وكانت عباد الشمس نوعه المفضل من الزهور ، من خلال كتابته لجُملة " عباد الشمس" على يوتيوب ، وجدَ نفسه يستمع إلى الأغنية غير المألوفة والجذابة ، فَصل السماعات خاصته ووضعها في حقيبته المدرسية ، لقد رأى بسهولة مينهو و جيسونق ، وهما اثنان من أفضل أصدقائه ، ذهـبَ مُبتسماً نحوهما.

"صباح الخير" تمتم جونق إن بِالنُعاس وهو يقترب منهم.

"صباح الخير للاميرِ النائم." استقبلهُ مينهو وبدا متحمسًا ، "كيف حالُ نومكَ؟"

"كيف يمكنك أن تكون نشيطاً هَكذا في الصباح؟" رد جونق إن ، مما جعل الأكبر يعبَسُ بِلطف.

"أنا آسف لكوني شخصٌ إيجابي ، أيها الغاضب" قال مينهو بسخرية .

" هل حَللتُم واجِب الرياضيات؟" سأل جيسونق عندما وصلوا إلى خزائنهم ، والتي كانت لحسن الحظ بجانب بعضها البعض.

هَـاناهـاكِي|هيونان.Where stories live. Discover now