05

5K 381 484
                                    








لقد مرَ أسبوع منذ أن أصيبَ جونق إن بالهَـاناهـاكِي ، الوحيدين الذين علموا عنهُ كانوا فيلكس وأبيهِ وزوجُ أبيه ، لم يكن يخطِطُ لإخبارِ والدتهِ والآخرين . على الأقل ليسَ الان.

وقد ساعدهُ الدواء كثيراً مع مرضهِ ، كانت هناك أيام تجاهلَ بها هيونجين أو مجرد الحصولُ على حديثاً بسيط والهروبُ بعد ذلك ، والسُعالِ بتلات الورد.

كان يوم السبتِ ممطر وقررَ جونق إن دعوة الفتيانِ ، لانَ والدتهِ في رحلة عمل كالمعتاد ، وكان يشعرِ بالملل والوحدة.

دخلَ المطبخ وأخذ كوبًا وملأهُ بالماء ، ثم أمسكَ بالأدوية ووضع حبةٍ في فمهِ ، وابتلعها بالماء.

لم يفكرُ في الحصولِ على جراحة بعد ، لم يكن يُريد أن يفقدَ مشاعرهُ تجاه الاكبر الذي نشأت وترعرعت بشدة تجاههُ ، طلبَ منهُ فيلكس إجراء الجراحة عدة مرات ، لكنهُ توقف حتى لا يضغطُ عليه.

أثناء مغادرتهِ المطبخ ، رن جرسُ الباب ، لم تمرُ حتى ثانيتين الاَ وهاهم الفتيانِ الثمانية يدخلون المنزل بصوت عالٍ ، والحديث عن اشياء غريبة .

تجاهلوا وجود جونق إن وجلسوا أينما تلمسُ مؤخرتهُم أولاً ، كان مينهو وجيسونق وسيونغمين على الأريكة ، وكان شانغبين وفيلكس في الأريكة الأخرى ، وكان ووجين على كرسي المُنفرد و هيونجين وتشان على الأرض.

دخلَ جونق إن غرفة المعيشة ، يقهقهُ مع نفسهِ بهدوء ، الفتيان مازالوا لم يلاحظوا وجودهُ واستمروا في صراعهم الغبي.

"مرحباً ، جونق إن ؟ كيف حالك؟" سأل جونق إن نفسه بصوتِ عميق ، "أنا بخير يا شباب! كيف حالكم؟" عاد صوتهِ إلى طبيعتهِ حيث أجاب على سؤالهِ بسخرية.

"اهه لا ، ليس مجدداً." تمتم تشان واقفاً وبدأت المطاردة بعد ووجين و جونق إن ، هيونجين يركض كالمراهقة خلفهم.

بعد مطاردة بعضهم البعض في جميع أنحاء منزلِ الكبير ، والضحك على كل شيء ، والحصول على بضعِ ضربات من ووجين بالمكنسةِ ، عاد كل شيء إلى طبيعتهِ.

كانوا جميعاً يحضون بمحادثةٍ طبيعية ، وبشكلاً مُدهش ، لم يتشاجروا على الإطلاق ، لقد قضوا وقتًا ممتعًا.

حتى تكلمَ جيسونق ،

"إذاً ، هيونجين .." ابتسمَ جيسونق بخبث بينما كان الجميعُ ينظرُ إليه ، "أخبرتني بعضُ الطيور أنكَ كنتَ تمتصُ وجهُ تلكَ فتاة كالمُثلجات الليلة الماضية."

تحولَ وجهُ هيونجين إلى اللون الأحمر الغامق والجميع صرخَ بـ " اوهه " باستثناءِ جونق إن.

هَـاناهـاكِي|هيونان.Where stories live. Discover now