فيلم رومنسي؟

1.9K 118 38
                                    

في شركة بيقهيت

انه يوم ثاني للتدريبات ، كلا الفرقتين تتدربان بشكل مستمر و الكل يجهد نفسه ليقدم الأفضل في حفلات رأس السنة . انتهت فرقة بتس و ذهب الكل للاستحمام و الراحة . عندما استلقوا في سريرهم التجأ كل شخص ليزاول اهتمامه جونغكوك يشاهد كليبات موسيقية و نامجون يشاهد ردات فعل الارميز على امفيات The Fire و BS&T جين و جيمين كالعادة يلعبان الفيديوقيمز ... الخ الخ .

تاي : (يشاهد عودات بعض الفرق) يا رفاق أنا متحمس للغاية لأداءنا يجب علينا أن نكون الأفضل .

جونغكوك : يجب أن أعد كم مرة قلت هذه الجملة.

تايهونق : اه حقا ؟ يا إلهي ربما انه حماس زائد (ثم يتذكر فراغه العاطفي مرة أخرى و يصبح هادئا لوهلة من الزمن)

تايهونق : اتعلمون ماذا أفعل الآن ؟ إنني أشاهد عودات فرق هذه السنة ، لقد ظهرت العديد من الفرق في الساحة و في الحقيقة كل واحدة منهم أفضل من الثانية ، (يتجول قليلا ثم يتصادف مع امفي playing with fire لفرقة بلاكبينك ، أكمل الفيديو للاخير بدافع الفضول و أكمل تجوله في اليوتوب)

جونغكوك : يبدو أننا رفقاء روح يا تايهونق ، إنني أشاهد عودات الفرق و في الحقيقة عيوني أزهرت من قوة أداء الفرق الجديدة خصوصا عودة PWF انها حماسية و ادمانية

تايهونق : لحظة! اعتقد أنني كنت اشاهدها للتو لكن لم أركز كثيرا ، عقلي كان شاردا في مكان آخر ، لكن حقا كوك يبدو أننا رفقاء روح.

جونغكوك : تعال إلى هنا هيونق . هيا لنكمل تجولنا معا .

جيمين : لا تتجاهلاني انني معكما ، هيه

تايهونق : نعم نعم ! أنت معنا لكن عقلك في ألعاب الفيديو

جيمين : لكن ما المشكلة في هذا أنتم لم تدعواني لأنضم في فعاليات تجولكم في اليوتوب فأكملت لعبتي

جونغكوك : كف عن التدمر و تعال إلى هنا أنت أيضا ، يجب عليك رؤية هذا ، يبدو أنني سأدمن هذه الأغنية .

جيمين : هل رأيتما عودة فرقة بلاكبينك ؟ Stay انها أغنية حديثة لقد أُصدِرت هذا الأسبوع بالفعل ، تاي حقا يجب أن تسمعها ، إنها تلائم جوك بالموسيقى.

تايهونق : يا إلهي يبدو أنكم أول من أدمن أغاني هذه الفرقة ، أتصدقون؟ لم أسمع لأي أغنية لهن لحد الآن ، في الواقع لقد سمعت PWF قبل قليل ، أتوقع لأنها حديثة الاصدار ، لقد أُصدِرَت بالأمس أليس كذلك؟ لم أعرها اهتماما لهذا السبب .

جونغكوك : نفس الشيء معنا يا هيونق ، لقد أصدروا أول أغنية لهم قبل شهرين ، أغانيهن حماسية بشكل غريب لقد بدأت أسمع لهن الاسبوع الماضي .

مخالفة من أجل الحبWhere stories live. Discover now