22 Sorry That I Love You

2.1K 133 12
                                    

"بيكهيون؟"

بيك كيو نظر إلى الظلام بفضول، و المصباح بيده. أخذ خطوة متقدماً و جفل، هازاً رأسه بعد ذلك.

تحلى ببعض العزيمة ليخطو خطوته الأولى داخل الغابة المظلمة، الأوراق الجافة تتفتت تحت قدمه الصغيرة بينما يده أحكمت القبضة على المصباح. القمر فوقه كان مغطى بالغيوم، راقصاً بنفس اللحن على السماء تزامناً مع الرياح التي أبعدت شعره عن وجهه.

صوت تحطم ما جعل رأس بيك كيو يلتفت ناحية الصوت، خطوات أقدامه ترتجف بينما كاد يلتف لمغادرة الغابة. عبر خلال بعض الشجيرات، لكنه لم يجد مصدر الصوت.

أشار بمصباحه في عدة إتجاهات، متسائلاً ما قد يكون الصوت.

فقط عندما إلتفت ليرى خلفه، سمع صوت تحرك شىء ما و بدى كأن عدة أشياء حادة هاجمته، المصباح سقط من يده، مغلقاً عينيه بخوف. صوت الحركة كان عالياً بجانب أذنه لذلك جلس القرفصاء و قام بإغلاق أذنيه. بدى كسنوات من الإزعاج و الأصوات الحادة و بيك كيو كان على وشك البكاء.

عندما إبتعد المهاجم، فتح عينيه ببطىء و نظر للسماء، ليرى طائراً ضخماً يرفرف بجناحيه بعبدة. الدموع لسعت عينيه كألم نابض مر على خديه، و عندما كان على وشك التراجع لما يقارب المرة الثالثة تلك الليلة، صر على أسنانه و أمسك بالمصباح ليقف مجدداً.

صباح هذا اليوم، بعد أن إحتفل هو و بيكهيون بعيد ميلادهم السابع، قررا لعب لعبة الإختباء في الغابة. لعبا عدة أدوار في الغابة خلف منزلهم، يضحكان بسعادة.

عندما أتى دور بيكهيون للإختباء، بيك كيو تم مناداته لداخل المنزل ليلعب مع صديقه مين وو، الذي قرر الحضور فجأة.

Sorry, Wrong person | Chanbaek (arabic translation)Where stories live. Discover now