23 Sorry, This is Goodbye (THE END)

2.2K 136 14
                                    

اليوم كان مشرقاً و أوراق الشجر التي تنتمي للأشجار الضخمة الشامخة قد تلونت بدرجات مختلفة من الألوان، تكاد تعمي الأشخاص المارين بجانبها. الأوراق كانت تحمل ألواناً مختلفة بحيث أنك لا تستطيع تحديد أي لون كانت في البداية، و ذكره ذلك بكيف شعر بيكهيون قبل أن يلتقي بعملاقٍ معين.

بيكهيون أخذ نفساً عميقاً شاعراً بنسيم سبتمبر يتخلل شعره راقصاً. و سيكون ذلك تقليلاً بحقه إن قال أن الجو جميل في الخارج، و أن الخريف قد جلب لبيكهيون الشعور الذي كان يشعر به في أول يوم بدأت الأمور تتعقد.

ما زال يتذكر كيف ركض تشانيول نحوه بقلق، و كيف أن كلماته قد صدمت بيكهيون للغاية.

و الآن بعد مرور سنة، يبدو كل شىء كرواية كتبها شخص ما. كانت هناك الكثير من التعقيدات و سوء الفهم، لكن بيكهيون لا يمكنه القول بأنه يندم على كل شىء.

بيكهيون حدق بالشخص الذي يمسك بيده بإحكام، مأرجحاً إياها بينهما. إبتسم بينما يحدق بالشعر الأسود الخاص بعملاقه.

لقد صبغ شعره بالأسود مؤخراً و ما زال ذلك يفاجىء بيكهيون في كل مرة يراه، لأنه إعتاد على رؤية شعر تشانيول باللون الكرزي.

"حتى الوقت لنتخطى كل شىء" تشانيول قال خلال أغسطس، و اليوم التالي عاد بشعر أسود.

بيكهيون لا يستطيع أن يقرر أي درجة لون يحب أكثر، لأن شعر تشانيول الأسود ذكره بحين إلتقيا أيام المدرسة الثانوية، حين كان تشانيول ذو الشعر الأحمر هو الذي وقع بحبه.

"أليس الجو جميلاً بالخارج؟" قطع تشانيول حبل أفكار بيكهيون بينما يحدق بالأصغر بإبتسامة على وجهه قبل أن يعيد نظره للمنظر الذي أمامهما.

كانا فقط يتمشيان خلال حديقة— بالتحديد الحديقة التي كان بيكهيون أحمقاً فيها و تناول مثلجات بنكهة المكسرات. الذكرى ما زالت تضحكه و تذكره بكم كان غبياً، لكنه كان شاكراً للمثلجات التي جعلته يعترف أخيراً بمشاعره لتشانيول.

ذلك اليوم، السماء كانت بنفس اللون كما هي الآن، زرقاء و الغيوم الصغيرة تحجب ضوء الشمس الساطع. العشب ما زال مخضراً كما لو كان صيفاً، مندمجاً مع الأوراق الحمراء، البرتقالية و الصفراء المتناثرة فوقه.

بيكهيون همهم بسعادة بينما يلعب بالخاتم الذي في إصبعه الأوسط، خاتم فضي ناعم يذكره بتشانيول. حصل عليه من تشانيول في عيد ميلاده قبل أشهر قليلة و العملاق تأكد من جعل إسمه و تاريخ ميلاده محفورين في داخله.

الشهور الماضية كانت مليئة بالضغط و الراحة في نفس الوقت لأنه إستطاع أن يضع النهايات المناسبة لكل شىء. مثلاً، في عيد ميلاد بكيهيون، قررا جعل والديه يلتقيان بعائلة بارك في منزل تشانيول— و ذلك لأن تشانيول قرر أنه يجب عليهما أن يطلعوهم بما حدث بينه و بين التوأمين.

Sorry, Wrong person | Chanbaek (arabic translation)Where stories live. Discover now