Violence Does't Work 2/2

3.7K 161 83
                                    

أستيقظ كيونغسو في اليوم التالي وهو يشعر بالتفاؤل وبدأ عمله بسهوله كبيره

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.




أستيقظ كيونغسو في اليوم التالي وهو يشعر بالتفاؤل وبدأ عمله بسهوله كبيره ... وحاول ان يتجاهل الشبه الكبير بين بطل روايته وجونغان.

أما جونغان فإنه لم يستطع التركيز على عمله وعلى رسم تصاميمه وكأن كل تفكيره كان منصباً على كيونغسو وشعر بالسعاده لأن كيونغسو الذي كان يقاومه بشده في بداية علاقتهُما ، أصبح الآن أكثر تفهماً وأكثر ثقه به أنه فخور جداً. كيف استطاع مقاومته؟ وتذكر رقته ومدى حاجته للحنان وللأمان وكان يعلم أنهُ لو استسلم لنداءته وقضى الليل معه فهو لن يعود باستطاعته الابتعاد عنه وشعر بأنه تصرف كما كان يجب عليه ، وكان مندهشاً لأنهُ أخبرهُ بما يُريد في الحياه , منزل وأطفال وشخص يحبه .... وهذه الشخص هو كيونغسو بالتأكيد. والآن يجب عليه اقناعه بأنهُ بحاجه إليه ليس فقط من أجل علاقه ، ولكن من أجل العيش معاً وتأسيس عائلتهُما , وهو أصبح يعلم كيف تعذب لعدم تفهم أهله له ولمعاملة زوجه السيئه , ويعلم كم تعذب عندما فقد طفله وهو يدرك الآن أنهُ يُريد أن يسعده وانهُ لن يستطيع التخلي عنه.

وهكذا أمضى اياماً كامله في التفكير بكيونغسو وهو يفكر بالوقت الذي سيمضياه معاً وبطريقة الوصول اليه. لأول مره منذ مدةً طويله يشعر بأن لديه هدف يسعى للوصول إليه ... اشترى كُل كُتبه ومقالاته وقرأ انتقام رافن و بدأ قراءة روايه ثالثه وعندما وصل الى نصفها اتصل بكيونغسو.

" مرحباً كيونغسو ، كيف حالك اليوم؟ "

" أنا بخير .... "
وحاول كيونغسو أن يتمالك حماسه لسماع صوته.
" لقد أحرزت تقدماً في الكتابه "

" أنا سعيد لسماع ذلك , ما رأيك لو نخرج قليلاً؟ "

يجب أن يقاوم.
" أحب ذلك جونغان ، ولكن الوحي والالهام غزير اليوم "

Violence Does't WorkWhere stories live. Discover now