❣️الفصل الثالث❣️

33.7K 1.6K 80
                                    

⚜️بسم الله الرحمان الرحيم⚜️

بعد شهر
كانت كرستال تشهد يوميًا كالعادة سخرية أمها منها و افتراءات روزلين عنها ،و تعذيب ستيفن لها المواصل جعلها تتمنى الموت مرحمة من هته الحياة الشنيعة التي تعيشها حاليا .

استيقظت تلك الجميلة على دلو الماء البارد الذي تم رميه بطريقة وحشية عليها جعلتها ترتعش بردًا خاصة مع قضائها 3ايام متواصلة من تعذيب ستيفن الشنيع في ذلك القبو المخزي المليئ برائحة الدماء المتعفنة حيث تبث أجواءه الرعب و الخزي في النفوس .

"انهضي ايتها الحمقاء " أردفت المدعوة بأمها مستهزءة لتكمل و هي تغلق انفها بقرف "فلتستحمي رائحتك نتنة ،من ثم جهزي لنا الفطور ،لقد اقنعت ستيفي بمسامحتك فقط لان عيد ميلادك بعد غد لذلك لا تدعيني ارجع عن قراري هياا".

نهضت الأخرى متجاهلة امها متجهة نحو غرفتها لتأخذ حمامًا باردًا بعدها كبرودة قلبها و مشاعرها حاليا ،ارتدت ملابسها بعد ان تنهدت خارجة من الاستحمام حاسمة قرارها .

جهزت الفطور ثم أكلت طعامها ببرود و قامت باعمالها المعتادة من تنظيف و غيره ،استمر روتينها المعتاد ليومين متواصلين إلى غاية ليلة عيد ميلادها حيث تجلس كريستال حاليا على فراشها و تقابلها حقيبة ملابسها و أدواتها ،و ما ان تاكدت من انغماس الجميع في النوم حتى دلفت المطبخ آخذة قارورة كبيرة من الماء و بعض الوجبات الخفيفة لتخرج عبر الباب الخلفي للمنزل مهرولة نحو الغابة التي تقع خلف منزلها معلنة عن بداية حياتها المستقلة الخاصة.

كانت تمشي داخل تلك الغابة بخطوات سريعة حيث ان قلبها لازال يدق بسرعة بسبب جريها المستمر لمدة ساعتان متواصلتان دون تعب أو كلل و هذا كان غريبا حيث ان جسمها كان هزيلا و ضعيفا ، فجأة احست بألم حاد يكتسي جسمها و موجة حرارة قوية هاجمتها لتسقط أرضا فجأة متشبثة برجلاها و يديها على الأرض لتبدأ في الصراخ و البكاء عند ازدياد الألم الغير محتمل و ارتفاع صوت طرطقة عضامها لتشعر بالسواد يسحبها إلى عالمه فتقع أرضا مغشية عليها .

بعد يومان
فتحت غابيتيها لتعيد غلقهما بسرعة بسبب أشعة الشمس القوية حتى اعتادت على ضوء الشمس لتفتحهما تزامنا مع انسياب آخر احداث تتذكرهم فتشهق بخوف موسعة حدقتيهما على اقصاهما متجولة بنظرها داخل تلك الغرفة الغريبة عليها و لم تمر الا دقائق من ذلك حتى سمعت صوت باب الغرفة وهو يفتح ...

🤍🤍🤍
يتبع...


❤️ Jeon Liliane ❤️

Royal  Alpha mate 🐺 *Book1 of mates*Where stories live. Discover now