Mutual Feeling *Kai*

767 35 12
                                    

V & C

Sorry for errors if it exist

--------------------- Enjoy --------------------

لطالما كان لامع ومتألق آخذ للأنفاس ، دائماً خاطف للأضواء ومحط اهتمام الجميع ، رَقصِه يسحر العقل أبسط حركة منه تهزم خصمه وتجبره علي الخضوع.

لا يُهزم ولا يرضي بالمرتبة رقم اثنان أبداً ، لأن المركز الأول خُلِق له.

لقد خُلقِت للمجد كيم كاي.

ذلك كان الراقص الشهير كيم كاي أو بالأحرى كيم جونغ إن لكن ذلك لا يفرق كثيراً فكلا الإسمين ماركة لامعة بفضله ولا يوجد من لا يعرفه.

طوال تلك السنوات كان ذا السبع وعشرون ربيعاً يعمل جيداً ويتلقي نتائج عمله في أبهي الصور.

لقد عملت جيداً كيم كاي.

"طاب مساءُك مريض كيم ، وقت العلاج الطبيعي قد حان هل أنت جاهز؟" رفع رأسه من هاتفه للمُمرضة وابتسم بوسع يومئ لها قبل أن يغلق هاتفه ويضعه بجيب ببجامته البنية ذات رسوم الدببة الصغيرة.

رفعت الغطاء عنه بمهل وساعدته في إنزال قدمه المصابة برفق ، بينما لا تزال الإبتسامة مرسومة علي ثُغره ليُثير دهشة الفتاة الشابة الجالسة علي الأريكة أمامه.

"ما خطب تعابيرك جونغ إني منذ قليل كنت تنتحب وتتذمر كالمرأة الحامل" تساءلت أخته الصغيرة في حين تقدمت تساعد الممرضة في انهاضه.

"لا شأن لكِ أيتها المتطفلة فقط اهتمي بشؤونك" ختم كلامه بإخراج لسانه لها جاعلاً إياها تشهق بدرامية بحتة "أيها النذل يا إلهي ، الحق عليّ تركتُ كل شئ خلفي وجلست معك حتي لا تشعر بالملل! أخٌ عاق" عبست بقوة ليقلب الأخر عينيه لها.

"بربك داني! كلانا نعلم أنكِ تتهربين من دراستك فقط ، ومنذ أن جئتِ عينيكي بهاتفك لذا فقط اصمتي حتي لا أتصل بأمي وأخبرها" رمقته بحنق وابتلعت ما كانت علي وشك قذفه بوجهه الآن من شتائم لا حصر لها ، فقط حتي لا يجعلها تعود للجلوس أمام الكتب اللعينة.

"جيد مريض كيم ، أنت تتحسن بشكل ملحوظ! فقط أسبوعان أو ثلاث وتستطيع فك الجبيرة" تحدث طبيبه بهدوء ليزفر كاي بإحباط وبعض التذمر "ألا أستطيع فكها قبل هذا؟" تساءل بعبوس صغير ليتنهد الطبيب "لا كيم جونغ إن ، يجب أن تأخذ وقتها في العلاج حتي تعود للرقص بشكل طبيعي ، لا تنسي أن الإصابة ليست هينة!"

مال برأسه للخلف يتذكر ما حدث قبل أسبوع من الآن.

بعد إنتهائه من العمل في ستديو الرقص الخاص به وكان علي وشك ركوب سيارته للعودة لمنزله الذي لا يبعد كثيراً عن هنا ، استوقفه صديقه رافي قبل الصعود.

EXO ONE SHOTS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن