~ لن أسمح لشيء أن يجعل جيميني هيونغ حزينا ~

3.1K 212 15
                                    

كل الأعضاء كانوا في الخارج ، حيث الطبيعة ،جالسين حول الطاولة الخشبية المتواجدة في وسط موقع التصوير .

اللحم و الخضار و الشراب و كل شيء كان متواجدا هناك، يحضرون الأكل حتى يستطيعوا ملىء بطونهم الفارغة .

يونغي وضع قدر الماء فوق الفرن و إستدار ليكمل كلامه مع نامجون الذي كان يتحدث بصوت منخفض نوعا ما.

جيمين بقميصه الأخضر ذا لون الجيش كان جالسا بهدوء، ينظر هنا و هناك بروية قبل أن يبتسم حينما رأى أن تايهيونغ قد نزع بعض من قطع اللحم التي قد نضجت ليضعها بالصحن، هو فورا قد أمسك بعيدان الطعام و قد بإمساك واحدة ليضعها بفمه لتقابله تحديقات جين المحذرة ، الفتى الملائكي فقط أعطى الهيونغ إبتسامته الساحرة و سوكجين بالفعل قضم شفته حتى لا يبتسم على لطافة الأصغر.

عينا الهيونغ الأكبر و الذي ما زال تحت سحر لطافة جيمين قد إلتقى بأعين سوداء ، تحدق فيه لحدة و برود و جين إبتلع ريقه و إستدار الجهة الأخرى بعيدا عن وجه جونغكوك الغاضب و الغيور.

جيمين قد حطت أنظاره على أكياس الراميون التي ما زالت فوق الطاولة دون أن يتم فتحها، الأصغر إنحنى بجسده نحو الأمام حتى يحدق بالقدر المتواجد فوق الفرن
" إن الماء لا يغلي، هو لا يغلي "
إنتحاب لطيف و طويل خرج من ثغر جيمين بصوته الناعم ذا البحة النادرة ، عبوس ظريف قد ظهر على ثخانة شفتيه الوردية بينما ربط أذرعه أمام صدره بغضب من المياه التي لا تغلي فهو يريد تناول الراميون بشدة.

الأعضاء فقط إبتسموا للطافة جيمين و هناك من بعثر خصلات شعره البنية، لطالما كانت ظرافة جيمين العفوية تشكل مصدر سعادة لهم.

هذا كان طبيعيا، و لكن ما لم يكن كذلك هو العضو الأصغر بالفرقة.

جونغكوك فقط قد جمع يداه مع بعضهما ، ينظر ناحية القدر المملوء بالماء بينما يردد بخفوت كما ظن هو ، نبرته تكاد تكون مترجية
" هيا إغلي ، إغلي بسرعة هيا ، إغــلــي "
ذا الأعين السوداء الواسعة قد أكمل ما كان يقوله ليرفع نظراته من على القدر للأعلى ليقابله وجه بدى متململا و ضجرا و و منتهيا جدا منه.

" أوه كوكي هذا ظريف للغاية ، أنت الأفضل جونغكوكي ، دائما ما تجعل الهيونغ سعيدا"
صوت جيمين المليء بالسعادة و الفرح و تلك القهقهة الملائكية قد جعلت من جونغكوك يبتسم هو الأخر، قلبه يدق بلطف لرؤية صغيره فرحا هكذا.

هو لم يهتم للنظرات التي تلاقها من الأعضاء لأن كل ما يراه و يسمعه الأن هو جيمين و جيمين فقط.

" و اللعنة هل وصل بك الحب لأن تجن و تقوم بترجي قدر الماء من أجله!؟أيها المعتوه الصغير أظن بأني سأتكلم مع نامجون بشأن إرسالك لطبيب نفسي أيها العاشق المجنون"
يونغي ضرب رجل الأصغر من تحت الطاولة كونه كان جالسا مقابلا له ، يحدق به بغرابة و ضجر شديدن لأنه حقا إكتفى من حماقة هذا الأرنب المغفل.

ذا الفك الحاد حدق بيونغي بنظرة عادية جدا، هو لم يكن مهتما بكلام الهيونغ و لا بصورته أمامه هو فقط رفع كتفيه و هتف بصوت خافت " أنا لا أهتم بما تظنه بي هيونغ و عليك أن تعتاد على غرابتي فهي ستزداد غرابة بمرور الوقت حينما يتعلق الأمر بصغيري لأني لن أسمح لأي شيء أن يجعل جيميني هيونغ حزينا"صوت جونغكوك كان جادا جدا و عميقا كذلك يثبت للأكبر كم أن حبه لفتاه جيمين قد يجعل منه يبدو مخبولا و مجنونا و لكن هذا لا يهمه كون جيمين فقط من يجعله هكذا .
مع جيمين يستطيع أن يكون طبيعيا و يستطيع أن يكون مخبولا و لا أحد يستطيع التشكيك بهذا.

~~~~~~~~~~~~~~~

مضى وقت على أخر تحديث ثوري :(
أتمنى أنكم كنتم بخير💜💜

رأيكم 👀🌚 تايك إيت إيزي أون مي أوك، عندي شهرين ما كتبت سووو 😔😔

رأيكم 👀🌚 تايك إيت إيزي أون مي أوك، عندي شهرين ما كتبت سووو 😔😔

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
جيمو ❤ كوكوليتWhere stories live. Discover now