my personality 🤔

114 3 1
                                    

الحياة متاهة يغوص الإنسان في زواياها ، " لا ينجو من داخلها كثير لكن يغرق لخداعها الكثير "

إنها طريق يسري فيها آلاف لكن ، لا أحد يمشي فيها مثل الآخر ، مجموعة تمشي متعرجة و أخرى مترنحة و أخرى متوكلة

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

إنها طريق يسري فيها آلاف لكن ، لا أحد يمشي فيها مثل الآخر ، مجموعة تمشي متعرجة و أخرى مترنحة و أخرى متوكلة ..... أخرى متواكلة ، لكن كلهم يصل إلى خط النهاية ، و كل يحاسب على طريقة مشيه . فما كلنا سواسية في هذا و إنه يعلم ما لا نعلم .
أنها عجوز شنطاء وجهها ككابوس في الليل ، خداعة ماكرة . تغري أقوى الرجال . لا ترحم صغيرا و لا كبير  . مالها و جاهها غير دائم . من يغرى بها كان ذو نظرة غير واقعية و تفكير قصير المدى .
أنا فتاة قوية و ضعيفة ، لي فلسفتي و عالمي ، إعتقاداتي واقعية ملامسة للواقع ، أفكر في أبسط الأمور لا يرضيني ألا ما أريد . و إذا أردت شيء أناله . أفكر فيما أفعل بعد ما أفعل أكثر من قبل ما أفعل . تعجبني تلك التفاصيل الصغيرة . متأملة لست متفائلة أحب التحدي بل أعشقه . تدقيقي في الأمور يفسدها . نظرتي للحياة مختلفة . يعجبني قليل من الناس بل تعجبني شخصيتهم . أكره صفة الكذب  بل أنها دمرت علاقتي مع الكثير . رغم أنني إجتماعية لا أشارك أحزاني إلا في لحظة إنهيار . أعشق تفسير أحاسيس الناس بل أعشق علم النفس و الطب  .........................

The Life Philosophy Where stories live. Discover now