|CHAPTER 02|

3K 367 228
                                    

Soojin's pov

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

Soojin's pov

لكُلِ شَيء في الدُنيا جوانِب عديدَة، حتَى في أسوَء الأمور يوجَد جوانِب مُضيئَة حتَى لَو كانَت ضَئيلَة جِداً، فالجانِب الجَميل وضعَهُ الإله كَي نعيشَ حياتَنا بأمَل، وتفاؤل، وحُب، ولنتجاوَز الحُزن، والألم، والفُراق، ولنُعَبر عما بداخلِنا نحتاجُ أحياناً لكلماتٍ جميلَة لا نستَطيعُ ترتيبَها لتصِف ما نُريد، أو لنُعَبِر بِها عما في داخلِنا مِن مشاعِر وألَم،حُزن وحتَي السعادة.

الإنسان دونَ أمل كنبات دون ماء، ودون ابتسامة كوردة دون رائحة، ودون الرحمه والتسامح سيُصبح وحش في قطيع لا يرحم.

ما دام في قلوبنا أمل سنحقق الحلم، سَنمضي إلى الأمام، ولن تقف في دروبنا الصِعاب، لندخل في سباق الحياة، ونحقق الفوز بعزمنا، فاليأس والاستسلام ليست من شيمنا.

واجه مخاوفك! ستعيش مرةً واحدة لا تكُن جبـانًا!
Soojin's end pov
.....

قـبضت علي يديها بعزيـمه تُحاول النـهوض من أعلي تِلك الأرضيه،وكُلما حاولَت النهوض سقطت ثانيه تَشعر بعِظامها تتكسر..حاولت للعديد من المرات وفي كُـل مره كانت مُحاولتها تَفشل.

وكانت مُحاولتها الفاشله أمام مرأي بيكهيون الذي يُراقبها تُحاول بكُل جُهدها النهوض حتي يأست.. وقف ذاهباً إليها بينما يزفر بعصبيه شديده.

وقف أمامها ناظراً لها بغضب ماداً يدهُ إليها،تجاهلته بينما عادت للمُحاوله مره أخري عازمه علي النهوض هذه المره،وبعد عِدة محاولات يأست بالفعل.

تغاضي بيكهيون عن تصرفها الوقح والأ كانت بعداد الموتيَ الأن، نظر لها شاخراً بسُخريه وسرعان ما بادلته التحديق بغضب من سخريته منها.

مد لها يده للمره الثانيه وقد إضطرت هذه المره بالإمساك بها حيث كان من الصعب عليها الوقوف وحدها،رمت بثُقل جسدها عليه تُحاول الوقوف.

وبغضب حَملها بيكهيون مما جعلها تشهق متمسكه به كونها بحُضنه الأن..
"إلي أين، سيدي!؟"تمتمت بفزع غير مستوعبه مايحدث.

العَـشـيقَـة||THE MISTRESSWhere stories live. Discover now