Target 9: Teacher Trouble

997 88 5
                                    

كما اكتشف تسونا في وقت متأخر ، كان زميله في مقعده ايناري ، وكان غوكوديرا خلفه ، وكان ياماموتو مقعدًا أمام ايناري.  كان في متوازي الأضلاع الغريب ، ويمكنه الاستغناء عن الفضية التي تحاول أن تحفر ثقوبًا في ظهره.

لماذا كان جوكوديرا يفعل ذلك؟  ليس لديه أدنى فكرة.  ولكن هذا هو العاصفة الصغيرة ، لذلك توقع ما لا يقل عن المعاملة العدائية.

ما وجده تسونا مفاجئًا بعض الشيء ، على الرغم من ذلك ، هو حقيقة أن دوكورو تشروم عبر الغرفة ، تجلس بهدوء مع ساساغاوا و كوروكاوا يحصنها.

لم تبدو دوكورو أقل ما يحدث سعيدًا في المدرسة ، ولا تبدو أقل ارتياحًا للتحدث مع الآخرين.

راقب تسونا تململ نصف ضبابه ، وفتح فمها ليقول شيئًا ، ولكن فقط لإغلاقه مرة أخرى عندما لم يخرج شيء.

تنهد ووضع الورقة التي كان يقرأها.  "كروم ، هل هناك شيء خاطئ؟"

قفزت الضباب الأنثى وابتسمت بشكل محرج.  "أم ... نعم - في الواقع ... ليس حقًا؟"

أثار تسونا الحاجب.  كان يعلم أن مستخدمة الضباب محرجًا اجتماعيًا ، لكنه كان متأكدًا تمامًا من أن تشروم قد خرجت من قوقعتها الآن ... على الأقل كان من الأفضل عما كانت عليه عندما كانت في المدرسة المتوسطة.

"لا أعتقد أنه" ليس حقًا "عندما تقف في مكتبي خلال الدقائق العشر الأخيرة" ، لاحظ تسونا ، مستمتعًا إلى حد ما وهو يستريح ذقنه على ظهر يديه.  "تشروم ، يمكنك إخباري بأي شيء تعرفيه. نحن عائلة ، لذا مهما كانت المشكلة ، سأبذل قصارى جهدي للمساعدة."

"... حسنا."  ابتسمت كروم ، بدا مذنبًا أكثر من القليل لأسباب غير معروفة لتسونا.  "لذا - أم ... ترى ، أنا - لم أستطع أن أحضر لك هدية في الوقت المناسب هاهاها ... لذا أم أنا هنا مبكرًا أتمنى لك ... عيد ميلاد سعيد! أعدك أنني  سأقدم لك هدية قريبًا! "

"..."

"رئيس...؟"

نظر تسونا بسرية إلى تقويمه ورأى أنه بالفعل عيد ميلاده.

"...يا."  لقد كان في الواقع شديد التركيز على عمله وعلى العثور على هدية ترضي ريبون أنه نسي تمامًا أعماله ... مثل جميع الأوقات الأخرى.

"... نسيته مرة أخرى ، أليس كذلك."  مات تشروم ، مما أدى إلى عكس ما كانت عليه قبل بضع ثوان.

"بلى..."

قامت تشروم بسحب الهاتف المخصص حصريًا فقط لـ فونغولا ديسمو وأوصياءه.  "أعتقد أننا سنجمع الجميع لتناول عشاء عائلي لطيف كما تريد ..."

"انتظر ، كروم ، ما أنت -"

"لا شيء ~"

"ت-تشروم ؟ تشروم.تشروم! تشروم! أنا بخير مع عشاء فقط!"

Open Sky Yet Not [KHR Fanfic] Donde viven las historias. Descúbrelo ahora