Target 10: A Normal Day

958 86 1
                                    

كان ساوادا تسونايوشي بالتأكيد شخصًا يستحق المشاهدة ، وقرر ريبون وهو يحدق في ما يسمى بكبسولة الوقت التي اصطادها طلابه وأوصياءه بعد قصف الملعب.

على الرغم من طول الخمول ، كان حدس تسونا أقوى من باكا ناري.

لقد جعله في الواقع يفكر في ما كان سيكون عليه لو كان لديه تسونا كطالب بدلاً من ذلك.

(لو أنه لم يقع في غيبوبة ...)

لكن الوعد هو وعد ، نظر ريبورن إلى فونجولا ديسيمو وأولياء أمره مع عبوس يشوه وجهه الغاضب.  "باكا ناري ، سأضاعف تدريبك."

"ماذا ؟!"

صوّب القاتل مسدسا في اتجاه تلميذه.  "لا تتلعثم ولا يجب أن تكون قد وقعت في مشكلة في المقام الأول إذا كنت تتصرف بشكل أشبه بالزعيم وتتحكم في الموقف."

"ولكن ، لكن لا علاقة لي بذلك!"  اشتكى إيناري مرة أخرى.  "كان تسونا من -"

ريبون ركله في الشجاعة.  "إن جعل أخيك كبش الفداء ليس مناسبا لرئيس جيد."كان سيقول لهم الحقيقة لو لم يكن قد وعد تسونا بالاحتفاظ بها فيما بينهم.  بالرغم من ذلك ، كان بإمكانه فهم مشاعر المراهق.

لن يفيد الصبي إذا بدأ الناس في معرفة حدسه الدقيق.

قد يفسر لماذا قبل تسونا ، بحذر ، حقيقة أن الرضيع يمكنه التحدث بطلاقة في الكلام وأن يكون معلمًا من بين أمور أخرى ، على الرغم من ... كان لا يزال هناك عمق غير مبرر للحكمة التي تظهر من وقت لآخر عندما تسونا تساحات  خارج.

سيكون تسونا بالتأكيد إضافة جيدة ... كان قطار فكره.  قد لا يكون مؤهلاً ليصبح وصيًا لأن ريبورن يمكن أن يكتشف كثافة عالية بشكل غير عادي من لهيب السماء (وكلما كان من العار أنه لم يتمكن من تدريب تسونا بدلاً من ذلك) ، لكن الصبي سيكون بالتأكيد مفيدًا ، وماذا عن كيفية  لامبو ، اي بين ، و فوتا يتمسكون به بالفعل.

كان بالتأكيد سماء.

ربما كمستشار في المستقبل.  تأمل.  أو رئيس السيديف لذلك قد يكون لدى فونغولا أخيرًا شخص لديه دماغ حقيقي للرجل الثاني في الأمر.

الآن ... إذا كان بإمكانه حل اللغز الوحيد الذي كان ساوادا تسونايوشي.  لقد كان سماء يبدو أنها قادرة على الوقوف بدون عناصرها - أو بالأحرى ، يحاول الحفاظ على مسافة ، ومع ذلك يمكنه بسهولة الوثوق بالعناصر في حياته دون تفكير ثانٍ.

كان مشابهًا لـ ايناري ، لكنه مختلف في نفس الوقت.

......

مع وجود ريبون هنا ، كان على تسونا توخي مزيد من الحذر في جدول تدريبه (مما يعني عدم الذهاب إلى أقصى الحدود).  لم يكن يرغب في أن يراها القاتل في كيفية معرفته للقتال عندما كان حتى شهر أو قبل ذلك ، كان يعرف باسم دامي تسونا دون معرفة مسبقة بالعالم السفلي ، والذي تم إدخاله إلى المستشفى لمدة سبع سنوات (بالكاد  شخص يجب أن يعرف كيف يقاتل أقل بكثير من وضعه موضع التنفيذ).

Open Sky Yet Not [KHR Fanfic] Where stories live. Discover now