(23)

1.6K 157 277
                                    

.
.

.
Holaa beauty girls 💝

.
.
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 🌸
.
.
.
.
========================
‏﴿ وَإِذَا حَكَمْتُم بَيْنَ النَّاسِ أَن تَحْكُمُواْ بِالْعَدْلِ ﴾
========================
.
.
.
.
.
.

Yixing bov :-
----------------

هُناكَ بالطبعِ مكانٌ في الجحيم لها..
أيمكنُ أن يشاركني احد كرهها ؟ بالطبعِ سوفَ أُخبركَ ما حدث، ولكن لا تأخذكَ العاطفةُ كما أخذتتي و صرت أبله بسبب طيشُ قلبٍ اكادُ من غضبي أن اقتلعهُ من مكانهِ و اضعهُ في فجوةِ صخرةٍ و متحدياً اياه أن يحييها..

لقد كنت علي استعداد ان قدم لها ما لا تستطيع قريةٌ من ألفِ رجلٍ أن تقدمه، أفضلُ من أفضلِ ما عندي.. بالرغم من ان كل ما عندي معمر بالخراب

أخبرها كلَّ ليلةٍ - حتي وان كانت لا تستمع -
بأنَّ عهدي لها لن انكثهُ و لو حاربني العالمُ لاتركها احاول طمئنتها بدفئ عيناي الذي فقدته منذ سنين.. و اقطع لها عهدٌ جديدٌ على نفسي غيرَ مئةِ عهدٍ سبقو أن لا ابتغي إلا هي.

أترى ؟ لا يوجد خطأ، بل باللهِ حاول أنتَ بنفسكَ
أن تضعَ حُججًا لها، و إن اقتنعت أنَّ هُناكَ أمرٌ كان لابدَّ لي بفعلهِ، فأنا إذًا من يستحقُ الجحيم..

لقد ذكرتُ لكَ جزءًا مما فعلتهُ كي تكملَ أنتَ بقيةَ القصةِ هكذا تمامًا..رجلٌ أحبَّ امرأةً قدمَ لها كلَّ الحُبِّ في الدنيا.. ما خطؤها إذًا ؟

الطمع؟ الخبث؟ الكره؟ التسلط؟

لا عزيزي، خطؤها ما كان سوي انها لا تبالي...
لا تبالي بما يحمله قلبي لها من حب لا امتلكه، ومن امان افتقده، لا تبالي لكل ما امر به فقط لكي تبقي هي آمنة سالمه، واكبر دليل علي عدم مبالاتها.. هو فعلتها الشنيعة وهروبها من المنزل بتلك الطريقه، ليس هذا فقط، بل هي اقحمت جيهو الصغيرة بهذا الجنون!

اشعر بالغضب الشديد من نفسي قبل ان يكون منها، غاضب لعجز قلبي من الغضب عليها، بل هو يبث بي القلق والخوف اللذان بندران اشد الندر بالظهور داخلي بسببها!
اخاف ان يمسها اذي يحطم ما تبقي بداخلي من حياة وهبتها اليها،

انا غاضب بشكل سيئ ودائما ما اسأت للآخرين بغضبي، ولكنني لم اتمكن معها ابداً... لاول مرة بحياتي اكون علي هذا الكم من الصبر مع احدهم وسط موجة غضبي،

BLAITE Dove le storie prendono vita. Scoprilo ora