صفحتي السوداء

41 5 1
                                    

كل شخص في هذا العالم حياته عبارة عن صفحة بيضاء ، لكنهم من يلونها ببقع سوداء ، تمثل مشاعره السلبية ، قد تكون عدم الثقة بالنفس ، أو الكره ، أو الوحده .

بمعنى أدق البشر هم يدمرون حياتك ، لكن لا يوجد بشري صفحته سوداء بالكامل ، في الحقيقة يوجد شخص صفحته سوداء لكن التاريخ ينسى العظماء أحياناً !.

هذا الشخص يأخذ مشاعر الأشخاص السلبية ليحولها لإيجابية ، ' يحولها ' ؟، هذا ما يخبره للجميع ، لكنهم لا يعلمون بأنه يضع مشاعرهم السلبية في صفحته البيضاء ويأخذ تلك البقع البيضاء ويعطيهم أحد مشاعره التي قد يحتاجها البشر .

نعم أنه يضحي بنفسه لأجل شخص لا يعرفه ، ذلك الشخص الوحيد الذي يعاني بصمت لأنه يريد من الجميع العيش بسلام ، شخص يعيش في الظلام بينما يدفع الأشخاص الأخرين للنور ، نعم يضحي بحريته لأجلك .

ذاك الشخص الذي يرتدي قناع البهجة والسعادة لأخفاء مدى بؤسه ، الذي يلومه الجميع على شيء لم يفعله بسبب أن صفحته سوداء ، بينما هو ضحى بصفحاته التي كانت أشد نقاوة من الثلج لأجلهم .

أريد أن أخبرك بأني كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين كانوا يعانون لأجل سعادة غيرهم .

"________________"

هذا الكلام كتبته وأنا كنت قاعدة أكتب الفصل الخامس من كتابي ، كان في البداية تفكير البطل عن ماضيه لكن في النهاية صار فضفضة ، وقلت لازم أنزله في كتابي حق الإقتباسات .

ممكن من فترة وفترة إذا كنت أبي أفضفض أكتب نفس كذا ، للي يفكر يقرأ كتابي أسمه ' حلبة آغرافيوس ' .

ملاحظة : أنا لست مكتئبة ، في الحقيقة هذي هي مشاعر البطل الي في قصتي ، أو بالأصح الشخص ذو الصفحة السوداء .

تحت ضوء القمر | Under The Moon LightWhere stories live. Discover now