ραят 18

6.2K 465 317
                                    

** الانتظار مؤلم ، النسيان مؤلم . ولكن عدم معرفتك أيهما تفعل لهو اسوأ انواع المعاناة **

■■■
ايطاليا

في الوقت الذي كانت فيه نوران تتدرب مع شون ازميرالد جالسة خلف مكتبها ساندةً جبينها على قبضتها، تزفر كل ثلاث ثوانٍ وهي تنتظر قدومهما.

ثلاث طرقاتٍ متتالية الوقع على الباب كسر جو الصمت السائد في مكتبها. " ادخل" تحدثت بتعب وهي ع نفس وضعيتها، فُتح الباب ووقع خطواتٍ لاشخاص عدة يقتربون.

تنهدت لاخر مره ثم اغمضت عينها تحاول جمع شتات نفسها، فتحت عينها وعادت نظرتها الباردة على وجهها وهي تحدق بالواقفان امامها.

" اجلسا" تحدثت وهي تنزل يدها المجموعة في قبضتها امام صدرها على سطح المكتب.

جلس قيس بالكرسي الذي يقابل المكتب بينما جلس اليكساندر على الاخر وكلاهما هدائا الملامح.

" جدتي انتي وعدتيني بالزواج بها ولم توفي بوعدكِ الى الان " تحدث قيس بصوته البارد وهو ينظر لجدته التي اغلقت عيناها بقلة صبر وتحدثت " وهل ترى ان الاحداث التي حدثت كانت بيدي " بينما اليكساندر تكتف ينظر بملل لهذه المهزله وتحدث اخيراً " اسفٌ لقول ذلك ولكن لا اظمن ابنتي معك لذا كل شيءٍ سيلغى " التفت كلاهما لاليكساندر الذي رفع يده يطرقع رقبته بملل عندما اتاه رد قيس الحاد " هل هذه مزحة ؟؟ عمي انت كنت من اول الموافقين على هذا الزفاف " نظر له اليكس ومثل التفاجؤ " اوه انت قلتها كنت . فعل ماضي " ضحك بسخريه من رد عمه الصبياني.

ارتفعت يده على الطاولة الصغيرة امامهما وهوت عليها بقبضة حولتها لفتات ، ارتفعت عينه تنظر لملامح الاخر عيناه لمعت ببريقٍ خطير وكأنه يحذره من حديثه القادم، تحدث من خلف اسنانه المطبقة ليخرج الحديث كهديرٍ منخفض منه " اسمعني جيداً قيس، كل شيءٍ تستطيع امتلاكه شرائه بيعه التلاعب به كل شيءٍ او اي شخص الى شخصً واحداً ، ابنتي قيس هذا يعتبر من الحدود الحمراء لدي لذا لا تجبرني على تحرير الوحش الذي يقبع بداخلي عليك وانت تعلم تماماً كيف هو لذا كن حذراً، واما بالنسبة لموافقتي كنت احمقاً وقتها"

ارجع اليكساندر ظهره للخلف يتكئ على كرسيه بينما تكتف ينظر بتحدٍ لكلاهما ان يخرجا اي حرفٍ بعد ما اعرب عنه من كلام.

ازميرالد التي كانت صامته طوال الوقت حدقت بقيس لفترة ونظرة التراجع في عينيه واضحةً جلياً على عيناه.

اليكساندر يمتلك شخصيتين : الاولى؛ هو الحامي البارد الغير مبالي. الثانيه؛ وحشٌ كاسر لا يعرف معنى لرحمه.

ᴛʜᴇ ʙᴜʟʟᴇᴛ sɪʟᴠᴇʀ // الرصاصة الفضيةWhere stories live. Discover now