{حامل}:17

1.5K 55 5
                                    


بسم الله

لا تبخلوا دوسوا على نجمة بحبكم

#Kakgeen_ Guzel

#عشقك جحيم

#حامل

متمسكة بك و لو كانت نهاية طريقنا مؤلمة💍💔💭

................

لتردف بخوف_Signore, per favore, vattene( سيدي اروجك ان تخرج)

_Perchè ?? Che cazzo stai dicendo ... behمذا ما اللعنة التي تقولينها ... حسنا

بعد دقائق لتخرج وهي منحية رأسها من خوف منه لينقض عليها :

_Va bene cosa è successo, giuro che ti ammazzo a parlare

_Signore è ....
سيدي انها...
__________*************____________

_ Parla e impreca(تكلمي واللعنة)

_: Congratulazioni, signore, è incinta nel suo primo mese(مبروك سيدي انها حامل في شهرها الاول

-Perchè !!(!!مذا)

احمد بغضب :" اغربا عن وجهي هياااا

ليخرجوا من الغرفة ليفتح باب الغرفة بقوة جعل من نور تنتفض لترا انه ليس على مايرام الشرارات تتطاير من عينيها مالذي حصل له هل لأنها حامل ياله من امر غريب لتردف بخوف:" احمد هل كل شئ على مايرام ؟ ولمذا كنت تصرخ عليهم او حدث شئ لي؟ تكلم"

ليتقدم من السرير ليقبض يده ويضربها على جبهته ليبتعد يصبح يدور حول سرير ذهاب واياب لتقبض حاجبيها بستغراب مالذي حدث له هل حصل لي مكروه ولا يرد ان يخبرني لتردف:" احمد حبيبي ارجوك اخبرني هل هناك شئ خطير قد حصل ليلتفت لها ويتقدم بتجاهها ليرفع اصبعه لها ليردف: "نعم نعم هناك شئ خطير خطير جدا لا يحب ان يعلم احد"

لتستقيم في جلستها لتردف بقلق :"
انك تصيبني بقلقل ماهو الخطير"

ليتقدم اليها ليحصرها بذراعه ليفصلهم الى انشات فقط لتسمع الا اصوات الانفاس فقط بعد صمت مدته دقيقتين
ليردف بحدة:" الخطير في الامر انكِ حامل"

لتنصدم من الخبر هل تفرح ؟ او مالذي ستفعله ولكنه غاضب ولمذا ما الخطير في الامر:" ماالخطير في الامر ولمذا انت غاضب لا تقل لي انك لا تريده"
ليبتعد عنها بسرعة ليتجه الى النافذة المطلة على الخارج ليصبح قابلها ضهره لتنهض من الفراش وتتقدم اليه :" قل لي لمذا انت غاضب" ليردف ببرودة وهو في نفس الوضع بدون ان يلتفت اليها:" غاضب هه بل سعيد " ليلتفت اليها ليتقدم خطوتين اليها لينحني ويصل لمستواها ليكمل بنفس النبرة" انضري الي جيدا وركزي معي الخطير هو انكِ حامل و من من احمد دية وهو زوجك انا , هل تعرفين من اكون ؟ لا لا تعرفين انا ر ئ ي س ما ف يا هل فهمتي الان رئيس مافيا زعيم العالم السفلي الذي يهابه الناس الذي يخشى نطق اسمه او انضر الي عندما يعلمون بحمل سيقتلوك و ابني ايضا"
لينعقد ليسانها من النطق من هذه الصاعقة التي نزلت على رئسها ضربة قوية كلمة زعيم مافيا تدور في عقلها اي انه قاتل يسفك الدماء دون رحمة يعذب يتاجر الاسلحة تبيض الاموال مخدرات كل شئ سئ وفاسد يفعلوه لقد كانت تعتقد انها في الرويات فقط هي تعرف انه يوجد مثل هذه الامور ولكن لم تتوقع ان يصل بها المطاف في هذه النقطة السوداء ومع من زوجها ابن خالها الذي احبته منذ طفولتها ومزالت تحبه الى الآن , سيقتلوا ابني!! لمذا ماذنبه "
لتفيق من افكارها لترفع عينيها له وتتقدم اليه بشجاعة لتمسك بياقت قميصه

YOUR LOVE IS LIKE HELL || عشقك كالجحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن