ch2

14.2K 390 24
                                    

أنهيت عملي فارجعت ضهري على الكرسي بينما اتنهد بتعب نضرت بطرفة عيني للجالس بهدوء في مكتبه . كان مهتما باوراقه بينما يدعك المنطقة بين عيناه و قدم فوق الخرى كما ان هالة باردة جذابة تحيط به . لم اشعر بنفسي و أنا احدق به فافاقني من شرودي صوته يقول:" أعلم اني وسيم لكن هذا كثير." تشه ساخرة خرجت من فمي و ازحت بوجهي للجهة الأخرى . يد مسكت ذقني لتجعلني مقابلا لوجهه .أنشات قليلة بيننا وضعت يدي على يده ابعداها لكنه شد على ذقني تاوهت بخفة من شدة الألم انفاس حارة على وجهي اصبح قلبي يدق بقوة فقلت له:" اتركني أذهب." ابتسم لي وقال:" اتركك بالتأكيد ساتركك هل كنت تعتقد اني سافعل شيءا . هاه؟" ابتسامة خبيثة على محياه . هذا الاحمق يعتقد اني ضعيف . انه يستهزء بي حسنا سترى ما سافعل . ابتسمت بخفة ثم اقتربت منه ببطأ شديد انقل عيناي من عيناه و شفاهه بدأ الارتباك يضهر على محياه . اعجبني ما اراه من هو الضعيف الان؟ شفتان التمستا قليلا فرايته يغلق عيناه . فقلت:" ربما انت تريد مني ان أفعل شيءا"
فتح عيناه بقوة  فاعدت راسي للوراء و اضحك باستهزاء لكنه ابتسم و اللعنة انه يبتسم ثم قال:" لما لا نفعلها معا." صدمت بشدة و مازاد من صدمتي هو اقترابه و وضع شفتاه على خاصتي.

  انه يقبلني ! بدأت اضرب على صدره بقوة لكنه لا يتوقف فجأة حملني و حاوط قدمايا بخصره و امسكني من مؤخرتي لكي لا أسقط و كل هذا و تلك القبلة لم تنتهي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

  انه يقبلني ! بدأت اضرب على صدره بقوة لكنه لا يتوقف فجأة حملني و حاوط قدمايا بخصره و امسكني من مؤخرتي لكي لا أسقط و كل هذا و تلك القبلة لم تنتهي . دموع لم استطع كبحها بعد ما دامت تلك القبلة دقائق فصلها و نضر في وجهي فوجدني ابكي وضع يداه يمسح بها على وجهي لكنني منعت و قفزت من على خصره و مسحت دموعي بخشونة ثم استجمعت شجاعتي وقلت:" لقد أنهيت عملي سأذهب الآن سرني التعرف عليك سيدي لكن من فضلك تعلم المحافضة على المساحة الشخصية." و خرجت تحت صدمة الآخر.

لاتنسوا التفاعل girls
So See you later

لاتنسوا التفاعل girlsSo See you later

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

A renewed meetingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن