ضيائي

4.8K 253 1.2K
                                    

أهلا ومرحبا بكم مجددا أحبتي .....كيف حالكم ؟

أعتذر بشدة على التأخر الحاصل ، في الواقع لقد أصيب هاتفي بفيروس وفقدت كل صوري وفيديوهاتي والانميات التي كنت حملتها😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

أعلم أن هذا قد يبدو سببا غير منطقي ولكنكم جميعا تعرفون كم أحب أن أضيف الصور لفصول قصصي لذا فقد استغرقت وقتا طويلا جدا في استعادة جزء مما فقدته وأيضا أنا أوتاكو ولا شيء أسوء عندي من أن أفقد انمي حملته خصوصا إن لم أشاهده😭😭😭😭😭


على كل هاقد عدنا مع فصلنا الأخير في الونشوت ، أتمنى أن ينال إعجابكم ......قراءة ممتعة😊 😊😊

انتهى ساسكي أخيرا من أعماله فعاد أدراجه للمكتب حتى ينال قسطا من الراحة لكنه سمع بعض الضجة والصرخات قادمة من قسم الطبخ في المشفى ، تجاهل الأمر وهمَّ بالمغادرة حتى يرتاح لكن ظهر أمامه وجه ساكورا المتضايق وهي تصرخ :"لايجب عليك تجاهل نداء استغاثة مهما كان نوعه ، ألست طبيبا ؟! لا تنتظر أن يحضروا المريض لك للمشفى بل انطلق وساعده .....إن كنت مصرا على الاستهتار بحياة الناس هكذا فسأكرهك "

إن كنت مصرا على الاستهتار بحياة الناس هكذا فسأكرهك "

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

تنهد باستسلام وتمتم :"لايمكنني المخاطرة بذلك "

دخل للمطبخ ليجد الطباخ ومساعديه يطاردون فأرا وما إن انتبهوا لصاحبنا حتى تجمدوا في أمكنتهم فهو مالك المشفى ويمكنه أن يطردهم بحجة عدم حفاظهم على شروط النظافة لذلك فقد تمالكهم الخوف بينما سار ساسكي بهدوء بينهم ثم أخذ يسكب المياه ويرش بمبيد الحشرات في الأماكن الضيقة والزوايا ثم فتح الباب الخلفي للمطبخ وحمل بضع أوان ثقيلة فرماها أرضا لتحدث ضوضاء صاخبة جدا فخرج الفأر من إحدى الزوايا وخرج عبر الباب ليجد مصيدة كانت في انتظاره قد وضعها صاحبنا سابقا فأغلق عليه ووضع له بعض الخبز ثم التفت للطباخ وقال :"منذ متى وهذا هنا ؟"

ارتبك الطباخ وأجاب بسرعة مبررا :"صدقني سيد ساسكي فهذا الفأر ظهر فقط قبل لحظات مع حمولة السلطة التي استلمناها للتو ، أقسم لك بأنه لايوجد غيره "

العالم بعينيك (مكتملة)Where stories live. Discover now