الفَصل السابع

25.5K 1.5K 543
                                    

مرحباً

كومنت و ڤوت لطفاً 🤍

كومنت و ڤوت لطفاً 🤍

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

استمتعوا 🥺
...

تايهيونغ يختار ما الذي سوف يرتدي بينما جونغكوك انتهي منذ فتره لقد تم دعوتهم لمطعم جيمين و هوسوك

جيمين و هوسوك قرروا دعوة جميعهم أصدقاءه اليوم لمطعم اولاً لان اليوم يصادف ميلاد جونغكوك و جهزوا له مفاجاة كذلكَ!

يقف تايهيونغ أمام المراءه يُرتب خصلات شعره الذهبيه المنسدله على جبينه ، لِـيشعر بيدين تحاوط خصره بلطف قائلاً "لا ارى ان يراك احداً هكذا"

"مارايك بأن نتجاهل الذهاب و نقضي ليلتنا؟" ، نطق تايهيونغ بنبرةً لعوبةً يستديرَ و يَحوط كتفي جُونغكوك القائل بقهقهة " لا أمانعُ لكن ستجدُ جيمين اسقاط جوي على منزلنا"

___

اتجه الحبيبان الى مطعم جيمين و هوسوك الذي يقع عند نهر الهان ، يبدو ان الجميع لقد اتي و انهم اخر من يأتي ، دخلوا ليجدوا البقيه جالسين على الطاوله يشاركونهم الجلوس

"مرحبا" نطق بها تايهيونغ بحيويه كَـالمعتاد ، ينطق نحوهما جين بمزاح مزمنا قهقتهُ التي كذات مسح الزجاج! ، "اهلا بكم ، كالعادة أخر من يصلان"

‎يأتي النادل ليأخذ طلب كل شخصاً منهم، بينما هناك مفاجأة كبير يتم تحضيرها في مطبخ المطعم تخص جونغكوك بشأن أمرا ما

"جيميني" نطق تايهيونغ بِـغرض استفزاز حبيبه الجالس بجانبه ، رفع جونغكوك نظرهُ رفعاً أحدى حاجبيهُ باستغراب ليسِ مستنكراً علاقة الاثنين لكن لا يُحبُ ياء الملكية لاحد غيرهُ ليُجيب جيمين باستغراب نحوه "ماذا؟"

"هل تتذكر عندما أخبرتك بان تنشر تلك الصوره على قصتك بالانستقرام" ، انهي حديثه بينما يضعُ يدهُ أسفل ذقنهُ ليُجيب جيمين بتوسع خفيف باعينهُ

"ياصاح اعتقدت ان هاتفي سوف ينفجر ، لنكن صريحين لقد رأيت بعض الرسائل رغم أنكَ قُلت لا لكن ما عسى ان أفعلَ بكوني فضولي و الرسائل عباره عن من هذا الفتى الذي خلفك؟ من صاحب الشعر الاسود؟ ، اوه صحيح متى سوف تكشف عن علاقتك؟"

𝐘𝐎𝐔𝐓𝐔𝐁𝐄𝐑ᵛᵏ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن