chapter ⁴

956 58 35
                                    

تفاعوا يا حلوين ♡︎
𝒆𝒏𝒋𝒐𝒚 𝒓𝒆𝒂𝒅𝒊𝒏𝒈

.
iam just a lost boy .. not ready to be found

_lost boy_

In the morning

Harry p.o.v

اقف امام بيت لوي لـ أكثر من ثلث ساعه و لم يخرج، حقاً بدأت بالقلق عليه ، لا ليس لأنه تأخر ! بل لأنه تغيب عن المدرسه لأسبوع  . حتى امي لم تخرج لتقابل السيده جوانا مثلما اعتادت ، أيعقل أن كليهما مُرهق؟

حسنا لا ضرر في أن أطرق الباب لا بُد أنه متعب أو مريض ، طرقه ... اثنتان ...ثلاث و ابتعد ، لا رد كالعادة استدير و أقرر أن أذهب إلى المدرسه وحدي أنها في نهايه الشارع لذا لن تستغرق الكثير من الوقت لكن أشعر بالوحده ،فـ لوي كان يذهب معي كل يوم مشياً على الأقدام ، نتحدث سوياً في اي شئ ، نتشارك الشطائر معاً ، نلعب لُعبهً سريعه ،لكن الان أشعر بالحزن و الوحده  .

استفيق من شرودي و أنا أشعر بيد تلتف على كتفي و لوهله تمنيت أن يكون لوي ."يا رفيق لما الحزن !" تحدث نايل بمرح  "لا شيء نايل فقط أُفكر " اقول و نحن نتخطى بوابه المدرسه و اسمعه يُهمهم ،  لقد اعتاد على نفس الاجابه فهو  كان يقابلني كل يوم طوال الأسبوع الذي تغيب فيه لوي.

نقف انا و هو قريباً من باب الفصل منتظران الجرس و مازال يضع يده على كتفي أنها ثقيله .
" نايل يدك ثقيله أبعدها " اتحدث بهدوء لينظر لي بإستخفاف "هيّ يدي ليست ثقيله ، انت ضعيف البنيه  ..." يسخر مني و ودتُ أن أرد عليه لكن خُطِفت انفاسي حين رأيت لوي من بعيد .. مهلاً هل انا اتوهم . فركت عيناي ثم فتحتهما مره اُخرى ،لكنني وجدتُ لوي  و عينيه تدور في ارجاء الممر يبحث عن شيء ما لكن تتوقف حين وقعت عيناه في عيني ، اسمع نايل يناديني لكن من يهتم .

اراه يتوجه إليّ و علي محياه ابتسامته المشرقه انا تائه ، تائه في عينيه التي تشبه الـ فلوريت ، تائه في ابتسامته التي سحرت قلبي ، تائه في لون شعره المُميز ، تائه  في تفاصيله الصغيره و ودتُ أن أظل تائه به للابد .

تسقط ابتسامته حين يرى يد نايل التي حولي و يسقط قلبي معها ،تقدم نحوي بخطواتٍ اسرع ،لم  أشعر حتى أن جسدي يتجه له  ...أ لهذه الدرجه احتاج اليه !

يعانقني بقوه و يغرز رأسه في جوف رقبتي لدرجه انني صرت اتنفس بصعوبه ، هو حزين ! لم يسعني أن أفعل شيئاً سوى أن ابادله حتى إذا تألم جسدي و ضاق تنفسي سأُبادله مهما كان .
فَصل العناق بعد مده ثم همست "لدينا حديثٌ طويل"  لينظر لي في عيناي و يومئ ، اسمع صوت تصفيق من خلفي ليضع لوي يده على كتفي مكان يد نايل 'كأنه يقول إن كتفك خُلق لتوضه عليها يدي فقط'

 𝙱𝚕𝚞𝚎 𝙽𝚎𝚒𝚐𝚑𝚋𝚘𝚞𝚛𝙷𝚘𝚘𝚍 ||  𝚕𝚊𝚛𝚛𝚢 𝚂𝚝𝚢𝚕𝚒𝚗𝚂𝚘𝚗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن