خطّه الكشف عن الخائِن

53 2 0
                                    

ㅡ ميِن يوُنقي

" الخائن هو كيِم سوُكجيِن! ! " نطقتُ اخيرا بعد مُده طويله لـ ينظرَ الي سوُكجِين بصدمه وكانهُ يتسائل لما انا الخائن هُنا؟ ؟ الجميع كان مصدوُم لاكتشّاف الخائن لكن هنا من يعِلم ان سوُكجيِن ليِس هو، انا والخائَن الحقيقي من يعلم ذلك! ! بجديه هل تظنونُ حقا ان سوُكجيِن هو الخائن؟ ؟ يالهِا من سخافه حقِا سوُكجيِن لن يفعلهّا مُطلقا هو فقط الطعُم هنا حتِى نجعِل من الخائن يظُهر نفسه! ! وعندها نتمكَن من الامّساك به،قطِع تفكيرِي صراخ هوُسوك على سوُكجيِن " اخبرني هل هذا صحيح هيونق هل انت حقا الخائن؟ اه الان علمتَ لما جعِلك المدعوُ نامجوُن على قيد الحياه ودفع جوُنقكوك من اعلى التِل وتسبب بمُقتله ! ! ! "

اخذ يصرخ ببكّاء على سوُكجيِن الواقف بلا حراكَ بصدِمه ونظراتَ الجميِع المليئه بالحقّد والكراهيِه تجاه سوُكجيِن ياللهِي اقُسم بـ انني سوف اجُن بسبب هذا الهوُسوك! ! امسكتُ بيدِ سوُكجِين لاسحبهُ ونخرج من هُنا بعيدا عن الاخرِين توقفتُ اخيرا لالتفتُ لسوُكجيِن الذِي نطق اخيرا بعد صمتهُ الطويل " اخبرنِي هل انا طعُم للامساكَ بالخائن؟،اذا كُنت كذلك لما لم تخبرنِي بذلك لما لم تخبرنِي بالخطُه حتى اساعدكَ بـ هذا فكما تعلِم انا صديِق جوُنقكوك ! ! " آوميِت له براسي لانطق انا حينِها " اجل انت الطعُم هنا سوُكجيِن سوف تستمر هكذَا حتِى يكشف الخائن نفسهُ ستخبرني كيف؟،سوف اخبرك الخائن عندما يعِلم اننا كشفنِا انك الخائن بيننا سوف يتوُاصل مع نامجوُن سنجعل كُل انظارنَا عليك بكوُنك الخائن المُزيف عندما سنمسك به وهو يحُاول ان يُرسل اي اشّاره لعدونا،لذا ارجوُك سوُكجيِن -شِي تحمل قليلا حتى يُظهر نفسه! ! ! "

شرحتُ الخطه لسوُكجيِن واشكرُ الرّب انه تفهم ذلك وقرر ان يفعِل ذلك مثلما خططنا،بعدمّا شرحت لهُ عُدنا للجميع لكن كان هنُاك بعض الاشّخاص يقفوُن ويصرخون بمُعاقبه سوُكجيِن لكونهُ الخائن شعرت بالسعّاده لكوُن خطتنا بدا بالنجاح،نظرت للاخريِن لعِلى اجد شخّص غير متواجِد لكن يبدوُ ان حظنا ليس جيد اليوم كان الجميِع متواجد،نطق شخص ما بخلفي " يبدوُ ان الجميِع يُريدون معاقبه سوُكجين وذلك بقتِله وارسال احدِى اعضاء جسده الى عدونُا نامجوُن حتِى يعلم اننا كشفنا خائنه العزيز " وكالعاده اتضح انهُ تايهيونُق،لا اعلم حقِا لما اشعرُ بشعور سِيء عندما يتحدَث هو اشعُر انه يخُفى شي خطيرا عنَا لا اعلم لكن تصرفاتهُ وفقدانه للامَل وشعورهُ بكوننا لن نتمكنَ من استرجاع نيفرلانِد والذِي جعلني اشك اكثر هو نظرات الندم والحزن كلما تحدثنا عن جوُنقكوك انا لا اعلم مالعلاقه بين تايهيونق وجوُنقكوك لكن كُل ما اعلمه انهم اصدقاء مقربين لكن ليس مثل قرابتهُ مع سوُكجين يجب على ان اراقبه جيدا وابحث عن معلومات عنه لربما يكون هو الخائن الذي نبحث عنه!


نهايه البارتَ السادِس مُقدما اعتذر عنِ التاخيرِ، ماهِي توقعاتكُم للبارتَ القادم اتمنِى ان اتلقِى الكثيرِ من الحُب والدعم وبعِض من التعليقاتَ اللطيِفه ♡♡~

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Apr 16, 2023 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

 𝑺𝑨𝑳𝑰𝑬𝑵𝑻  ⚕︎Where stories live. Discover now