• حادثة سيارة سولونج عضو 2AM •

30 2 1
                                    

مرحبا بكم فى جزء جديد و خبر جديد و هو عن سولونج عضو فرقة 2AM.

أولا : من هو سولونج ( Seulong ) ؟؟

سولونج هو مغنى فى الفرقة ، و قد ولد فى 11 مايو 1987 ، لقد كان فى فريق يدعى One day ثم تم تقسيم الفريق إلى 2AM و 2PM و أصبح هو عضو من فريق 2AM

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

سولونج هو مغنى فى الفرقة ، و قد ولد فى 11 مايو 1987 ، لقد كان فى فريق يدعى One day ثم تم تقسيم الفريق إلى 2AM و 2PM و أصبح هو عضو من فريق 2AM.

ثانياً : حادثة السيارة .

الحادثة كانت منذ عدة ايام و تحديداً فى 1 أغسطس 2020 و لكن تم تأكيد الخبر اليوم.
فعلى حسب المصادر ، لقد كان سولونج يقود سيارته في وقت متأخر من الليل في سيول عندما تعرض لحادث سيارة بسبب الطرق الزلقة. السيارة التي كان يقودها اصطدمت بشخص قد أسموه "A" الذي كان يعبر الشارع بشكل غير قانوني. و بحسب ما قيل فقد توفى "A" بسبب الحادثة .
و هذا تصريح Jellyfish Entertainment على الحادثة :

"أولاً ، نرجو أن ينعم ضحية الحادث المميت بسلام ، ونرسل خالص تعازينا لأسرته. في 1 أغسطس ، كان سولونج يقود سيارته عندما وقع الحادث تحت المطر. أثناء القيادة ، اصطدم باحد المشاة و هو يعبر الطريق. بعد الحادث مباشرة ، اتخذ سولونج على الفور إجراءات طارئة في الموقع ، لكن الضحية توفى للأسف أثناء نقله إلى المستشفى. تم استجواب سولونج من قبل الشرطة وفقًا للبروتوكول وتم إرساله إلى المنزل بعد ذلك ، لكنه في حالة صدمة ، ومع ذلك ، نتفهم مقدار الألم الذي يجب أن يعاني منه أفراد عائلة الضحية ، ونود أن نعتذر لهم بصدق. مرة أخرى ، نرسل خالص تعازينا لأسرته. كما نوجه اعتذارنا للجماهير لإثارة القلق. شكرا لكم.
نحن حاليًا بصدد التحقيق في الحادث. صحيح أن الشخص توفي بعد أن اصطدمت بسيارة سولونج ، بينما كان يمشي. ومع ذلك ، مازلنا نحقق في تفاصيل الموقف وما إذا كان Seulong انتهك قانون المرور على الطرق"

⊱ ────── {⋆💟⋆} ────── ⊰

• Random fact •

• هناك نوعاً من الأشجار يسمى "شجر سلطة الفواكه" و ينمو عليه من 3 إلى 7 أنواع مختلفة من الفاكهة في آن واحد •

⊱ ────── {⋆💟⋆} ────── ⊰

إلى اللقاء ⁦❤️⁩

• اخبار الkpop •Where stories live. Discover now