CHAPTER :16:

1.1K 86 13
                                    

------------------------------------

"الدوائر الاجتماعية في العاصمة؟"  مالت ليونيا رأسها.

"مكان قبيح مثل المجلس النبيل".

على السطح ، تتجمع السيدات الجميلات معًا ليطلبن بأدب تحيات بعضهن البعض وكيف حالهن ، ولكن في الواقع ، كان جشعهن السام وحساباتهن الدقيقة بمثابة ساحات معركة للغطرسة القادمة والذهاب من تحت الطاولة.  إذا كانت الأكاديمية هي القوة الثالثة للإمبراطورية ، فإن مجتمع رأس المال كان يسمى القوة الثانية.

"يومًا ما ستذهبين إلى هناك".

لقد كان مستقبلًا حتميًا الآن بعد أن أصبحت عضوًا في منزل دوق فوريوتي.  كان بول قد فقد بالفعل شهيته للاعتقاد بأنه يرسل هذا الشيء الصغير إلى مثل هذا المكان.  علاوة على ذلك ، لم يوظف كارينا بسهولة.  في الأصل ، أراد تجنيد شخص آخر ، لكنه وظفهم كخيار ثانٍ لأن الوضع هناك لم يكن مواتًا.  في كلتا الحالتين ، مهارات كارينا تيدروز لا يمكن إنكارها ، وكانت أيضًا هدفًا جيدًا لليونيا لتجربة العالم الاجتماعي القذر بشكل مباشر.

"إذا كان الأمر كذلك ، إذن".

هزت ليون رأسها.

في الصباح الباكر.  ورفرفت لافتة مع أسد أسود ترفرف في ظلمة سماء الصباح.  هبت الرياح الهادئة ، كما لو كانت تساعد الفرسان على الذهاب للصيد في الصباح الباكر.

"هام"

من بينهم ، كانت ليونيا تعاني من النعاس بينما كان رأسها منحنيًا بمفرده.

"لماذا لم تذهب إلى الفراش؟"

اعانق بول ، مسلحًا بالدروع ، ليونيا.  جعلت المادة المدرعة الباردة ليونيا ترتجف وتهز كتفيها ، مما أحدث صوتًا غريبًا.  ضحك الفرسان وراءهم سرا.

"الرجل العجوز يغادر ..."

كما لو كانت تحاول مطاردة النعاس ، حاولت ليونيا فرك عينيها بظهر يدها.  أوقفته يد بول بقفاز جلدي واحد.  بدلاً من ذلك ، هزها كما لو كان يقول لها إنها تستطيع النوم أكثر.  تمتمت ليونيا كما لو لم تفعل.

"الرجاء مراسلتي".

نظرت ليونيا ، على الأرض ، إلى الخادمة المجاورة لها.

"سأعطيك هذا."

داخل السلة ، التي وضعتها الخادمة بدلاً من ليونيا ، توجد كعكات بالزنجبيل معبأة في أجزاء صغيرة.

اتسعت عينا بول عندما رأى الكعكة.  من بينها ، كان هناك عدد قليل من الكعكات السميكة على شكل كلب ، وكانت هناك أسود طفولية مرسومة.  التقط بول بشكل طبيعي الحقيبة مع بسكويت الأسد.  تم عمل البسكويت المخبوزة بشكل فضفاض.

"متى خبزت؟"

كانت يده حذرة لدرجة أنه استلم كيس البسكويت بأدب.  ومع ذلك ، لم تر ليونيا ذلك من خلال نعاسها.

I.B.T.M.L.I.A.DWhere stories live. Discover now